أحمد ناجي لـ الشناوي: "لقب الأخطبوط لايق عليك مبالغناش ولا حاجة"

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 11:46 ص
أحمد ناجي لـ الشناوي: "لقب الأخطبوط لايق عليك مبالغناش ولا حاجة" محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق، على تألق محمد الشناوي حارس العرين الأحمر ومنتخب الفراعنة في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتى جمعت المنتخب الوطني مع سيراليون، وانتهت بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة.

ونجح الشناوي فى التعامل بثبات مع جميع الفرص الخطيرة التى هددت مرماه طوال المباراة، لينجح فى قيادة المنتخب لتحقيق ثاني انتصاراته بالتصفيات وصدارة مجموعته، بعد الفوز على جيبوتي في الجولة الأولى بثنائية نظيفة، ثم على سيراليون بهدفين نظيفين.

وكتب أحمد ناجي عبر حسابه على فيس بوك، "لقب الأُخطبوط لايق عليك يا شِنو مبالغناش ولا حاجة". 

احمد ناجي
احمد ناجي

 

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول، للقاهرة منذ قليل قادمة مع ليبيريا عقب مواجهة سيراليوان مساء أمس فى الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026، وهي المباراة الثانية في مشوار الفراعنة بتصفيات كأس العالم وفاز بها المنتخب بهدفين دون رد.

وبدأ المنتخب الوطني مشواره بفوز كاسح على جيبوتي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي بالقاهرة، ثم خاض مباراة سيراليون فى ليبيريا لعدم صلاحية الملاعب في سيراليون لاستضافة المباريات، وتضم مجموعة مصر في تصفيات المونديال كلاً من: من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة