تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار لليوم الأحد.."فيديو"

الأحد، 19 نوفمبر 2023 01:30 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار لليوم الأحد.."فيديو" جانب من التغطية
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار لليوم الأحد.

وفى هذا الصدد تابعت التغطية الخاصة، أنه حضر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، فعاليات الدورة 27 من المعرض والمؤتمر الدولى للتكنولوجيا للشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT23، الذى يعقد خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر الجارى، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

ويشارك فى المعرض خمس وزارات وهى "التربية والتعليم، الصحة والسكان، التعليم العالى والبحث العلمى، العدل، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى الهيئة العربية للتصنيع، ووكالة الفضاء المصرية، ومجموعة أخرى من الجهات والمؤسسات الحكومية.

من الأخبار التي استعرضتها التغطية، أنه وصلت إلى ميناء رفح البرى على الحدود المصرية الفلسطينية قافلة بيت الزكاة والصدقات المصرى بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصرى، مكونة من 40 شاحنة محملة بالأدوية والمواد الغذائية والإغاثية ومستلزمات الإيواء والمعيشة.

وقالت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، إن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي تهدف لتهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية، وذلك وفقا لخبر عاجل للقناة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن قوات كبيرة من الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجر الأحد مدينة جنين.

وأفاد شهود عيان لوكالة "وفا"، بأن قوات كبيرة من الاحتلال الإسرائيلي ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت مدينة جنين، وانتشرت في عدد من أحياء المدينة ونشرت قناصتَها على أسطح عدد من المنازل والبنايات، وذكرت الوكالة أن مواجهات عنيفة دارت بين المواطنين والقوات الإسرائيلية في عدد من احياء المدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة