كل شىء عن رواية THE EXCHANGE لجون جريشام الأكثر مبيعًا فى أمريكا

السبت، 18 نوفمبر 2023 11:00 م
كل شىء عن رواية THE EXCHANGE لجون جريشام الأكثر مبيعًا فى أمريكا رواية جون جريشام
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية "تبادل" للكاتب الشهير جون جريشام، وتدور حول "ميتش ماكدير" الذى أصبح شريكًا فى أكبر شركة محاماة فى العالم، والذى يتعرض لمؤامرة شريرة.

وبعد مرور اثنين وثلاثين عامًا على انطلاقة جون جريشام في مسيرته المهنية كروائي ينتج الكتب الأكثر مبيعًا والتي تتحول دائمًا إلى أفلام، يعود جون جريشام بجزء ثانٍ من THE FIRM لبطله الروائى ميتش ماكدير.

تبدأ الأحداث في "The Exchange"، عام 2000، حين يصبح ماكدير شريكًا رفيع المستوى في أكبر شركة محاماة في العالم، Scully & Pershing، بعد أن "اكتسب سمعة طيبة كنوع من قائد فريق SWAT القانوني الذي أرسله سكالي لإنقاذ العملاء في محنتهم بينما يعيش حياة مميزة للغاية في مانهاتن مع زوجته وولديه الصغيرين.

غير أن المنعطف الروائى يظهر حين يكشف كل من ميتش وزوجته آبي ماكدير جرائم شركة بينديني ولامبرت ولوك للمحاماة في ممفيس قبل أن يفرا من البلاد.

وعندما يطلب منه أحد أستاذته في روما معروفًا يجد "ميتش" نفسه وسط مؤامرة شريرة لها آثار عالمية وتعرض زملائه وأصدقائه وعائلته للخطر مرة أخرى.

في الصفحات الـ 37 الأولى، يعود ماكدير إلى ممفيس للمرة الأولى منذ أحداث الجزء الأول من الرواية "The Firm" ويلتقي بصديق قديم  وهى طريقة وحيلة من جريشام لملء الفجوة الزمنية البالغة 15 عامًا منذ فر ميتش وزوجته آبي من ممفيس هاربين من غوغاء شيكاغو، الذين كانوا يطاردونه لدوره في كشف الجرائم في بينديني ولامبرت ولوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة