"كتاب مصر والعرب" ينظم وقفة تضامنية دعما لصمود غزة أمام الاحتلال الغاشم

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 05:00 م
"كتاب مصر والعرب" ينظم وقفة تضامنية دعما لصمود غزة أمام الاحتلال الغاشم علاء عبد الهادي
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم اتحاد كتاب مصر بالتعاون مع الاتحادات العربية "اتحاد الأدباء والكتاب العرب"، غدًا، في تمام الثانية عشر ظهرًا، وقفة تضامنية ودعما لصمود غزة.

وأكد الشاعر الدكتور علاء عبد الهادي رئيس اتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، فى بيان أن هذه الوقفة، تعبير عن التضامن الكامل، من الكتاب والمفكرين والمثقفين في مصر والدول العربية الشقيقة والدول الصديقة في أوروبا ، ضد جرائم الحرب، والانتهاكات الإنسانية، التى يمارسها المحتل الصهيوني فى قطاع غزة، وحرب الإبادة البشعة التى لم يعرف التاريخ الإنساني مثيلًا لها على مدار القرون الماضية.

وشدد الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب أن الاجتماع الطارئ لاتحاد الأدباء والكتاب العرب الذى عقد مؤخرا في القاهرة، قرر عمل وقفة تضامنية الساعة الثانية عشرة، غدا السبت، فى كل مقار الاتحادات العربية، وتلاوة البيان الخاص بدعم غزة بكل لغات العالم.

وأكد رئيس اتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، على الدعم الكامل للقيادة السياسية المصرية التى لم تدخر جهدا لدخول المساعدات الإنسانية للأشقاء في غزة، والاستماع بعين الرحمة لكل الاستغاثات الصادرة من اطفال غزة، والتوجيه باستكمال علاج الجرحى من الاطفال والنساء داخل أكبر المستشفيات فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة