حمدى قوطة: عبد السند يمامة لم يأخذ جنيها من "فلوس الوفد" لانتخابات الرئاسة

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 07:31 م
حمدى قوطة: عبد السند يمامة لم يأخذ جنيها من "فلوس الوفد" لانتخابات الرئاسة حمدي قوطة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الدكتور عبد السند يمامة، لم يأخذ أى جنيه من "فلوس الوفد" من أجل حملته في الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن الدكتور نعمان جمعة، رحمة الله عليه، أخذ من أموال الحزب 10 ملايين جنيه. 
 
وأوضح، أن برنامج الدكتور عبدالسند يمامة، يشمل على عدد من الإصلاحات الاقتصادية، ومشروع هام في التعليم، لافتاً إلى أن الوفد لديه مشروع كبير في العديد من المجالات.
 
وبدأ مؤتمر المرشح الرئاسي عبدالسند يمامه، في محافظة بورسعيد، بفيلم قصير عن بطولات بورسعيد من إعداد إحدى القنوات العربية، وسط حضور مئات الوفديين من 5 محافظات مصرية، وذلك بعد السلام الجمهوري. 
 
وإنطلق مؤتمر الدكتور عبدالسند يمامة، المرشح الرئاسي في الإنتخابات الرئاسية لمصر 2024، منذ قليل، في المركز الثقافي  بنطاق حي الشرق في محافظة بورسعيد، بحضور مئات الوفديين، والذي جاء تحت راية احتفالات الوفد بعيد الجهاد. 
 
وحضر لفيف من أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد وكذلك أعضاء اللجنة في محافظة بورسعيد، والمئات من الوفديين في 5 محافظات. 
 
واستعدت الحملة الرسمية للدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، اليوم الجمعة، بنشر البنرات في المركز الثقافي بنطاق حي الشرق في محافظة بورسعيد، استعداداً لانطلاق المؤتمر الخاص بالمرشح مساءً. 
 
ومن المتوقع حضور عدد كبير من النواب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من أعضاء الهيئة العليا للحزب، وكذلك لجنة الوفد في محافظة بورسعيد، وعشرات الأعضاء والمؤيدين للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة. 
 
كانت حملة الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أعلنت عن خريطة للمؤتمرات الجماهيرية المقرر عقدها وحتى موعد الصمت الانتخابي، لاستعراض برنامجه لخوض سباق الانتخابات الرئاسية، في ظل منافسة قوية مع بقية المرشحين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة