فلورينزي أحدث المتهمين فى قضية المراهنات بالدورى الإيطالى

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:25 ص
فلورينزي أحدث المتهمين فى قضية المراهنات بالدورى الإيطالى فلورينزي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أحدث الأسماء المتورطة في فضيحة المراهنات في الدوري الإيطالي بعدما أبلغت السلطات القضائية مساء الأربعاء لاعب ميلان أليساندرو فلورينزي بالتحقيق معه فى الاتهامات الموجهة إليه بشأن قيامه بالمقامرة على مباريات في الكالتشيو.

المراهنات فى الدوري الإيطالي

ووفقاً لوكالة الأنباء الإيطالية فإن ظهير ميلان أليساندرو فلورينزي هو أحدث لاعب يخضع للتحقيق بتهمة المقامرة غير القانونية.

وسبق أن اتهم المدعي العام في تورينو ساندرو تونالي ونيكولو فاجيولي، اللذين توصلا إلى صفقات إقرار بالذنب مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لإيقافهما لمدة سبعة وعشرة أشهر.

ولا يزال نيكولو زانيولو، مهاجم أستون فيلا وإيطاليا، قيد التحقيق رغم تقديمه أدلة، وإصراره على أنه استخدم فقط تطبيقات لألعاب مثل لعبة البوكر الفيديو والبلاك جاك بدلاً من المراهنة على الرياضة.

وضمن استمرار التحقيقات أفادت الوكالة الإيطالية هذا المساء أن السلطات أبلغت فلورينزي بأنه يخضع لتحقيق رسمي. وأكد التقرير أنها تبدو نفس تهمة زانيولو، لذا المقامرة على ألعاب الحظ وعدم المراهنة على مباريات كرة القدم.

وقال التقرير إن المقامرة بأي طريقة أو شكل أو شكل، بما في ذلك لعب البوكر، أمر مخالف للقواعد التي تحكم جميع لاعبي كرة القدم المحترفين، ومع ذلك، فإن عقوبة المراهنة على الرياضة أشد بكثير، لذلك يأمل زانيولو وفلورينزي في الهروب بغرامة بسيطة.

وتكشف التقارير أن فلورينزي سيخضع خلال الأيام القليلة القادمة للتحقيقات في مدينة تورينو لتقديم كافة التفاصيل عن علاقته بالمراهنات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة