تطهير بالوعات الأمطار بحى المناخ ببورسعيد" تزامنا مع اقتراب فصل الشتاء.. صور

الخميس، 16 نوفمبر 2023 04:23 م
تطهير بالوعات الأمطار بحى المناخ ببورسعيد" تزامنا مع اقتراب فصل الشتاء.. صور تطهير البالوعات
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طهرت إدارتي المنشآت الصحية والورش بحي المناخ في محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، بالوعات الأمطار في مناطق وشوارع الحى ومنها المنطقة الخامسة، وذلك تزامناً مع اقتراب فصل الشتاء.
 
يأتي ذلك بمتابعة وتوجيهات لمياء الجيار رئيس حي المناخ، وضمن الحملة الموسعة لرفع كفاءة المنطقة والتى انطلقت صباح اليوم بها، وتنفيذاً لخطة الحي المستمرة منذ عدة أشهر لتطهير كافة بالوعات الأمطار بالتوازى مع قيام إدارة الورش بالتنسيق مع الشركة القابضة للصرف الصحي بتطهير خطوط الصرف الصحى وأعمال الملس التي تتم بكافة المناطق.
 
وواصلت الأجهزة التنفيذية في حي المناخ، سلسلة الحملات الموسعة لرفع كفاءة المناطق السكنية بنطاق حي المناخ من المنطقة الخامسة، مكونة من الإدارات الخدمية الميدانية بالحي.
 
وأوضحت "الجيار"، أن الحملة الموسعة تشمل إدارات تحسين وشئون البيئة والإشغالات والحدائق والكهرباء والطرق والمنشآت الصحية والورش والتحصيل الخارجي وغيرها، مشيرة إلي أنها ستكثف من عمل كل إدارة بالمناطق التي تحتاج لرفع الكفاءة بالتتابع ؛ للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من خلال سلسلة الحملات الشاملة بشكل دورى.
 
وأجريت منذ الصباح الباكر أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات وتجريف ورفع الرمال من الشوارع الداخلية بالمنطقة والقطم الواقعة بين العمارات والمناور، كما قامت إدارة الحدائق بأعمالها الدورية لرفع كفاءة المسطحات الخضراء بها وإزالة الحشائش الغريبة والغاب والمتخللات الزراعية.
 
وأكدت أن ذلك يأتي أيضا لإحكام رصد ومتابعة أية مشكلات وشكاوي وحلها في حينها علي الطبيعة،وتنفيذاً للخطة الشاملة لرفع كفاءة كافة مناطق وشوارع الحى.
 
تطهير البالوعات
تطهير البالوعات

تطهير بالوعات النظر
تطهير بالوعات النظر

جانب من التطهير
جانب من التطهير

رئيس الحي خلال متابعتها
رئيس الحي خلال متابعتها
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة