إيهاب جلال يرفض الاستعجال فى مشاركة محمد مخلوف بتدريبات الإسماعيلى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 04:44 م
إيهاب جلال يرفض الاستعجال فى مشاركة محمد مخلوف بتدريبات الإسماعيلى محمد مخلوف
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، الاستعجال في الدفع بمحمد مخلوف في المباريات لحين اكتمال شفائه بشكل كامل، لتجهيزه لمواجهة بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة في مسابقة دورى Nile.

ويعانى محمد مخلوف لاعب وسط الإسماعيلى من شد في العضلة الضامة أبعدتها عن مباريات الإسماعيلى الماضية، ويخوض حاليا تدريبات علاجية وتأهيلية من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وطلب إيهاب جلال من الجهاز الطبي بالإسماعيلى برئاسة الدكتور هشام مصطفى، الاطمئنان عليه بشكل كامل وعمل الاختبارات اللازمة لصعوبة الإصابة وحاجة الفريق لخدماته في المباريات المقبلة.

واطمأن إيهاب جلال، على اللاعبين العائدين من الإصابات بعد مشاركتهم في المباريات الودية التي يخوضها الدراويش استعدادا لمواجهة بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة في مسابقة دورى Nile.

وشارك المدافع عبدالله محمد فى جزء من مباراة ساحة دمياط بعد التعافى من قطع الرباط الصليبى، كما شارك محمد بيومى فى جزء من مباراة المروج الليبى، ليؤكد جاهزيته، كما يشارك أحمد عادل عبد المنعم بشكل قوى فى التدريبات الجماعية ومن المقرر أن يدفع به إيهاب جلال في مباريات فيوتشر وطلائع الجيش والمقاولون العرب الودية المقبلة للاطمئنان عليه.

ويستعد فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، لاستكمال مبارياته الودية أمام فيوتشر يوم 17 نوفمبر وطلائع الجيش يوم 19 نوفمبر الجارى، وأخيرا مواجهة المقاولون العرب في 22 نوفمبر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة