توزيع 4 أطنان سكر على المواطنين بمنافذ حى غرب سوهاج.. صور

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 06:19 م
توزيع 4 أطنان سكر على المواطنين بمنافذ حى غرب سوهاج.. صور السكر أثناء التوزيع
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد أحمد الشطورى رئيس الوحدة المحلية لحى غرب سوهاج منفذ بيع السلع الموجود بنطاق الحى، وذلك في إطار الجهود التى تبذلها الدولة لخفض الأسعار ورفع العبء عن كاهل المواطنين ومتابعة تنفيذ مبادرة رئاسة مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع الأساسية بنسب تصل من 20 إلى 25%، والتي أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.
 
حيث أشار الشطورى أن المنافذ جاءت بناء على توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بتوفير السلع الأساسية ومراقبة الأسعار حيث تم توزيع 4 أطنان من السكر بسعر 27 جنيها للكيلو بمنطقة نجع مطرود بنطاق حى غرب، وذلك لتخفيف العبء على المواطنين وتوفيره بأسعار مخفضة.
 
وذكر الشطوري أنه جاري التنسيق والتواصل المستمر مع مديرية تموين سوهاج لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة وأفاد رئيس الحي أن أعمال المتابعة مستمرة علي مراقبة الأسعار بالأسواق بنطاق حي غرب سوهاج.
 
يذكر أن محافظ سوهاج وجه وكيل وزارة التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والوحدات المحلية ، قبل ذلك بإحكام الرقابة على الأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية والمتابعة المستمرة بشكل يومي لتطبيق مبادرة خفض الأسعار، لافتا إلى ضرورة التوسع في إقامة معارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتعاون مع الغرفة التجارية، والقطاع الخاص.
 
 

السكر أثناء التوزيع
السكر أثناء التوزيع

اللسكر بأسعار منخفضة
اللسكر بأسعار منخفضة

رئيس حى غرب بمكان التوزيع
رئيس حى غرب بمكان التوزيع

متابعة أعمالل الصرف للسكر
متابعة أعمال الصرف للسكر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة