تعرف على موعد أولى مباريات الأهلى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 01:09 م
تعرف على موعد أولى مباريات الأهلى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفا على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي وميدياما

يلتقي الأهلي مع فريق ميدياما الغاني، فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

الأهلي يبدأ استعداداته الأسبوع المقبل لمواجهة ميدياما

وحصل فريق الأهلى على راحة سلبية لمدة أسبوع بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التى يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومى 16 و19 نوفمبر الجاري فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويحدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، برنامج الفريق الأحمر خلال فترة توقف الدوري لظروف الأجندة الدولية لشهر نوفمبر الجاري، وخوض منتخب مصر مباراتيه أمام جيبوتي وسيراليون فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم القادمة، بعد العودة من سويسرا وانتهاء الإجازة التى حصل عليها فى الأهلي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وميدياما

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي المالى بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا، هو الحكم الرابع للمباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة