النائبة أميرة صابر: الحوار الوطنى أحدث انفراجة سياسية ووسع دائرة الحراك

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 08:55 م
النائبة أميرة صابر: الحوار الوطنى أحدث انفراجة سياسية ووسع دائرة الحراك النائبة أميرة صابر
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة أميرة صابر، المتحدثة باسم المرشح الرئاسي فريد زهران وعضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الحملة أجرت عددا من المؤتمرات الجماهيرية الكبيرة في عدد من المحافظات، بالإضافة إلى عدد من جلسات الحوار والمناقشة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "التقينا بعدد كبير من المواطنين من مختلف أنحاء أسيوط، فبعد إقامة مؤتمر جماهيري حاشد، تحركت الحملة لتلتقي بالشباب وأصحاب المصالح المختلفة، وتم تقسيم الجمهور لفئات مختلفة، فمن الحملة من يجلس مع الشباب ومنهم من يجلس مع السيدات، ومنهم من يجلس مع فئات عمرية مختلفة".

وقالت النائبة أميرة صابر: "نحتاج لبناء سياسي تراكمي، لذلك نحن بحاجة لمرشح وعناصر ذو خبرة سياسية".

وتابعت: "لو كانت الفترة الانتخابية المتاحة للمعركة الانتخابية أطول، كان ذلك سيخدم الحياة السياسية بشكل كامل، ونحن كنا حريصين على التفاوض بشأن ضمانات نراها مؤسسة في العملية الانتخابية ومازلنا نتحدث عن ذلك لأن العملية السياسية عملية مستمرة بكل تفاصيلها".

وقالت: "منذ بدء الحوار الوطني، بدأت فكرة المساحة المعطاة للكلام السياسي، فعلى مدار سنوات كان هناك تصحر سياسي، فلم يكن هناك قنوات للرأي، ولا أحد يتابع البرلمان، وكانت المساحات مغلقة، ولكن منذ عامين حدثت انفراجة سياسية، بدأت بحديث شباب الأحزاب، وتوسيع دوائر الاشتباك، وشاهدنا حراك سياسي في النقابات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة