الزمالك يدخل معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة قبل مباراة أبو سليم بالكونفدرالية

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 02:20 م
الزمالك يدخل معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة قبل مباراة أبو سليم بالكونفدرالية معتمد جمال
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب معتمد جمال المدرب العام والقائم بأعمال الجهاز الفني لفريق الزمالك الدخول في معسكر لمدة 48 ساعة بالإسكندرية قبل مواجهة أبو سليم الليبى المقرر لها يوم 26 نوفمبر في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وتأتى رغبة معتمد جمال بالانتظام في معسكر مغلق مبكر لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل مباراة بطل ليبيا المرتقبة في الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدرس معتمد جمال الاعتماد على البنينى سامسون أكينولا وناصر منسى في مواجهة أبو سليم الليبى، المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب،من أجل منح اللاعبان المزيد من الثقة، والتأكيد على الحاجة لخدماتهم في المرحلة المقبلة.

ويرغب معتمد جمال في الاعتماد على الثنائى سامسون ومنسى في مواجهة أبو سليم، خاصة بعدما تألق اللاعبان وسجل كل منهما هدفًا في مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بنتيجة 4 – 3 بركلات الترجيح، وحرص معتمد جمال على عقد جلسات مع اللاعبين بشكل منفرد من أجل الشد من أزرهم والاستفادة من خدماتهم في المرحلة المقبلة، والتي ستكون مرحلة حاسمة في مصير جميع اللاعبين وخاصة في حالة التمكن من فتح باب القيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة