نادي برشلونة يصل إلى 200 هدف مع تشافى وتألق ليفاندوفسكي وتير شتيجن

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 10:54 ص
نادي برشلونة يصل إلى 200 هدف مع تشافى وتألق ليفاندوفسكي وتير شتيجن ليفاندوفسكي يتألق مع نادي برشلونة
كتب- أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل نادي برشلونة بالوصول إلى 200 هدف تحت قيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز، بعد الفوز بالأمس على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في الجولة 13 من الدوري الإسباني، حيث رفع الفريق رصيده بهذه النتيجة إلى 30 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

نادي برشلونة يحتفل بتألق تشافي

ونشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة تقريرا عن الـ200 هدف مع تشافي فى مباراته رقم 107 والتى شهدت استقبال تقريبًا نصف عدد الأهداف التى سجلها الفريق حيث اهتزت شباك البلوجرانا 103 مرة مع المدرب الشاب.
 
ويتصدر روبرت روبرت ليفاندوفسكي ترتيب هدافي برشلونة مع تشافي حيث سجل 41 هدفًا من الـ200 التى سُجلت يليه فيران توريس (19)، بيدري وأوباميانج (13)، أنسو فاتي ورافينيا (12) وديمبيلي (10).

ليفا هداف نادي برشلونة

وسجل ليفاندوفسكي الهدف رقم 100 في عهد تشافي، وهو الهدف الثالث في الفوز 4-0 على أتلتيك بلباو في أكتوبر 2022.
ويعتبر تير شتيجن وجافي الأكثر ظهورًا تحت قيادة تشافي حيث خاض الحارس الألمانى 102 مباراة من أصل 107 ويليه اللاعب الشاب بـ97 مباراة.
 
وفاز برشلونة في 67 من أصل 107 مباراة خاضها حتى الآن تحت قيادة تشافي محققا أيضًا 19 تعادلًا وخسر 21 مباراة.

نادي برشلونة يصالح جماهيره

ونجح نادي برشلونة في مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة المفاجئة، التى تلقاها مساء الثلاثاء الماضي، أمام شاختار الأوكراني، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وافتقد برشلونة فى مواجهة أمس الثلاثي الهولندي فرينكي دي يونج، بالإضافة إلى قائد الفريق سيرجي روبيرتو، بداعى الإصابة، بجانب غياب جافي، للإيقاف.

وكان البارسا، قد حقق فوزا مثيرا فى الجولة الماضية على مضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف نظيف، سجله المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة