مرموش يصنع لأول مرة.. ملخص وأهداف بريمن ضد آينتراخت فرانكفورت

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 01:00 ص
مرموش يصنع لأول مرة.. ملخص وأهداف بريمن ضد آينتراخت فرانكفورت آينتراخت فرانكفورت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة فريقى بريمن ضد آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى 20-23-2024.

بريمن ضد آينتراخت فرانكفورت

جاءت أهداف المباراة عن طريق مارفين دوسكتش من ركلة جزاء، ورفائيل يوري في الدقيقتين 45 و50 على التوالي، بينما أحرز إلياس السخيري الهدف الأول فى الدقيقة 65، من صناعة عمر مرموش وهو أول أسيست لنجم المنتخب الوطنى فى الدورى الألمانى هذا الموسم، وأضاف هرفويي سمولتشيتش الهدف الثانى في الدقيقة 75.

ترتيب الدورى الألمانى

بهذه النتيجة يتواجد آينتراخت فرانكفورت في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 11.

بينما جاء فريق بريمن في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 6 وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 22.

بريمن ضد آينتراخت فرانكفورت

ونجح فريق آينتراخت فرانكفورت في العودة للمباراة بعد تلقيه هدفين في اللقاء حيث جاء الهدف الأول من صناعة عمر مرموش.

ويقدم مرموش مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه خاصة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد إحرازه 3 أهداف فى 4 مباريات مع فريقه الألماني.

عمر مرموش يتألق مع آينتراخت فرانكفورت

ورفع عمر مرموش  رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة