عمرو الفقى: الشركة المتحدة تدعم غزة.. ونهدف لتوصيل الصورة الحقيقية

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 09:31 م
عمرو الفقى: الشركة المتحدة تدعم غزة.. ونهدف لتوصيل الصورة الحقيقية عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الرسالة الأساسية لحضورنا مؤتمرا شعبيا حاشدا نظمه شيوخ قبائل سيناء لدعم الأشقاء فى فلسطين.
 
وأكد عمرو الفقى أن الدعم للقضية الفلسطينية متواجد منذ اليوم الأول للعدوان على غزة، والشركة المتحدة تقوم بدورها فيما يخص من عرض الحقيقة وتوصيل الصورة للجميع، وزيارة اليوم تكملة للدعم الذى حدث فى الفترة الماضية.
 
وأضاف عمرو الفقى، خلال مداخلة ببرنامج "آخر النهار" على قناة النهار، أن القضية الفلسطينية قضية الشعب المصرى كله، وما يحدث فى غزة شيء صعب، والخدمة المقدمة من مستشفى العريش على أعلى مستوى لم نتوقعها.
 
وتابع عمرو الفقى، اليوم، هو استكمال للزيارة السابقة التى كانت مع رئيس الوزراء وشهدنا منتهى الكرم من جانب شيوخ وقبائل سيناء، وهم أبطال حاربوا الإرهاب ونحن دائما معهم، والقضية تستحوذ على اهتمامنا الكبير.
 
وأكد عمرو الفقى، شعرت بالسعادة خلال زيارة معبر رفح، وما رأيناه على الواقع للأطفال المصابين غير الذى رأيناه فى الصورة أو على القنوات التليفزيونية، وكلنا واحد ونمثل الإعلام المصرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة