معتمد جمال: مباراة أبو سليم "صعبة".. وليست لدى طلبات من مجلس الزمالك

الأحد، 12 نوفمبر 2023 11:39 م
معتمد جمال: مباراة أبو سليم "صعبة".. وليست لدى طلبات من مجلس الزمالك الزمالك
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن مباراة أبو سليم فى الكونفدرالية صعبة، مشيرًا إلى أنه ليست لديه معلومات كافية عن الفريق الليبي حتى الآن.
 
وقال جمال، فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك: "اسم الزمالك الكبير ساهم في خلق دوافع الفوز عند اللاعبين رغم الإصابات العديدة التى عانينا منها قبل اللقاء، ولكن اللاعبين على المستوى البدني قدموا مباراة كبيرة".
 
وأضاف: "أخبرت ناصر منسي وسامسون بضرورة العمل لاعتمادي عليهم في مباراة بيراميدز ومنحت ثقتي لسامسون لذلك تألق بعد مشاركته فى اللقاء، وسنعمل على رفع اللياقة البدنية للاعبين في الفترة القادمة".
 
وأشار المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى تنظيم معسكر مغلق للفريق في الإسكندرية قبل مواجهة أبو سليم الليبي فى بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".
 
واستكمل المدير الفني المؤقت للزمالك: "سنعمل على علاج المشاكل الدفاعية بالفريق ونأمل في شفاء المصابين خلال الفترة المقبلة من خلال الجهاز الطبي الذى يعمل بكل جهد".
 
واختتم معتمد جمال: "ليست لدي طلبات من مجلس الإدارة، فأنا ابن نادي الزمالك وشرف لي العمل داخل النادي وفى خدمة القلعة البيضاء، و لن نبخل بأي نقطة عرق من أجل عودة نادي الزمالك لمكانته الطبيعية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة