محمد صلاح يسجل رقما قياسيا جديدا فى الدوري الإنجليزي بهدفه أمام برينتفورد

الأحد، 12 نوفمبر 2023 05:08 م
محمد صلاح يسجل رقما قياسيا جديدا فى الدوري الإنجليزي بهدفه أمام برينتفورد محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رقما قياسيا بعدما أحرز الهدف الأول للريدز أمام برينتفورد فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل محمد صلاح الهدف الأول فى الدقيقة 40 من الشوط الأول من تمريرة متقنة عن طريق نونيز.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب فى التاريخ يسجل فى أول ست مباريات لفريق ليفربول على أرضه في بالدوري فى مواسم واحد، ورابع لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يحقق هذا الإنجاز.
 
كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب يسجل أهدافا أو يصنع فى 15 مباراة متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من: آلان شيرار 18 مباراة، تييرى هنرى 17 مباراة.

ويأمل ليفربول فى تحقيق فوز جديد يجعله يواصل المنافسة للوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فى ظل الصراع القوى مع مانشستر سيتي وتوتنهام على اللقب الموسم الجارى.

ويملك ليفربول 24 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يملك برينتفورد 13 نقطة ويسعى لتحقيق مفاجأة لتعديل ترتيبه.
 
وخاض محمد صلاح مع ليفربول 12 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أخرى.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة