الزمالك يرفض التسرع فى التعاقد مع مدرب أجنبى.. النشرة الرياضية

الأحد، 12 نوفمبر 2023 12:34 م
الزمالك يرفض التسرع فى التعاقد مع مدرب أجنبى.. النشرة الرياضية ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الزمالك يرفض التسرع فى التعاقد مع مدير فنى أجنبي، واستمرار معتمد جمال، الأهلي يؤكد جاهزية معلول لانطلاقة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

 

الزمالك يرفض التسرع فى التعاقد مع مدير فنى أجنبي واستمرار معتمد جمال

يرفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التسرع فى التعاقد مع مدير فنى أجنبي ليتولى مهمة قيادة الفريق الكروي الأول خلفًا للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو الذى تم توجيه الشكر له قبل مواجهة بيراميدز، وإسناد المهمة لمعتمد جمال بشكل مؤقت، ولحين التعاقد مع مدير فنى أجنبي جديد، يتولى زمام الأمور فى القلعة البيضاء.

 ويرغب مجلس إدارة نادى الزمالك فى التأني فى التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد، حتى لا يتم التعاقد مع مدرب بإمكانيات لا تناسب الفارس الأبيض، حيث يريد المجلس التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، ويجيد التعامل مع البطولات الأفريقية وكذلك المحلية، الأمر الذى دفع مجلس إدارة الزمالك للتروي فى اختيار بديل أوسوريو، وتم عقد جلسة مع معتمد جمال للتأكيد على استمراره في منصبه لحين التعاقد مع مدرب أجنبى، مع تقديم كامل الدعم له خلال المرحلة المقبلة.

 ورفض مجلس إدارة الزمالك فكرة التعاقد مع مدير فنى مصري ليتولى المهمة في المرحلة المقبلة، خاصة أن هناك عدة أسماء كانت مرشحة للمهمة، إلا أن الرفض جاء بأغلبية أعضاء المجلس، لفكرة التعاقد مع مدير فنى محلى، والتأكيد على ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبى كفء يكن على قدر المسئولية فى الفترة المقبلة.

 

الأهلي يؤكد جاهزية معلول لانطلاقة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

أكد الجهاز الطبي للأهلي أن الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة لمباراة ميدياما فى أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقى.

وأوضح الجهاز الطبي أن معلول سيعود للتدريبات الفريق الجماعية عقب فترة التوقف الدولي الحالية التي يخوض فيها منتخبنا الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومى 16 و19 نوفمبر الجاري بتصفيات مونديال 2026.

وغاب معلول عن مباريات الأهلي الأخيرة أمام المقاولون العرب وسيراميكا والجونة في الدوري للإصابة، حيث يعاني اللاعب من شد فى العضلة الخلفية أبعده عن التدريبات والمباريات الأخيرة، وخضع لجلسات علاج طبيعي في الجيم كجزء من البرنامج العلاجي الذي يؤديه بهدف تأهيله ثم المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

بيراميدز يرفض الدخول فى مفاوضات لضم أحمد فتوح من الزمالك

ترفض إدارة نادى بيراميدز الدخول فى مفاوضات مع نظرائهم بالزمالك للتعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، ولم يدخل اللاعب حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، كما أكد هانى سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أن أحمد فتوح ليس فى حسابات بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة