إنفانتينو وموتسيبي يوجهان التحية لجماهير صن داونز والوداد.. فيديو

الأحد، 12 نوفمبر 2023 03:05 م
إنفانتينو وموتسيبي يوجهان التحية لجماهير صن داونز والوداد.. فيديو إنفانتينو وموتسيبي في مدرجات ملعب صن داونز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على حضور مباراة صن داونز والوداد المغربي التي ستقام بعد قليل في نهائي الدوري الأفريقي بملعب "لوفتوس فيرسفيلد" ببريتوريا في جنوب أفريقيا.

ووجه إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، التحية لكل المشجعين الحاضرين لنهائي الدوري الأفريقي، في حضور رئيس كاف باتريس موتسيبي، قبل إنطلاق المباراة المرتقبة بين الوداد وصن داونز، وألقي كلاهما كلمة على هامش المباراة النهائية للنسخة الأولي من الدوري الأفريقي. 

بدأ صن داونز مباراة الوداد بتشكيل مكون من:

ويليامز فى حراسة المرمي، ثم ليبوسا، خوليسو موداو، موتوبي مفالا، عبد المنعم بوطويل، أوبري موديبا، موكيانا، مارسيلو أليندي، زواني، شالوليلي، ريبيرو كوستا.

فيما تمثل تشكيل الوداد أمام صن داونز في الأتي:

يوسف المطيع في حراسة المرمي، ثم أيوب العلمود، أمين أبو الفتح، جمال حركاس، يحيى عطية الله، سرغات، زكريا دراوي، عبد الله حيمود، شارقي البحري، هشام بوسفيان، منتصر لحتمي.

وفاز الوداد  في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ويحتاج للتعادل أو الخسارة بنتيجة 2-3 أو أكثر، ليعتلي منصة التتويج باللقب.

فيما يحتاج  صن داونز إلى الفوز بهدف نظيف على الأقل لحمل كأس البطولة، أو الانتصار بفارق هدفين حال اهتزاز شباكه في اللقاء.

وحال انتهاء الوقت الأصلي بتقدم صن داونز 2 / 1 على الوداد، سوف يلعب الفريقان وقتا إضافيا نصف ساعة على شوطين، وسيحتكما لركلات الترجيح لتحديد الفائز باللقب حال استمرار التعادل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة