هانى سعيد: بيراميدز لم يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الزمالك

السبت، 11 نوفمبر 2023 12:12 ص
هانى سعيد: بيراميدز لم يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الزمالك بيراميدز والزمالك
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانى سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أن إدارة النادى لم تتقدم بشكوى ضد حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في كأس مصر.

وأوضح هانى سعيد خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق: "عبد الله السعيد لاعب عنده دم، وبيلعب وبيدى بكل إمكانياته، والزمالك لم يطلب التعاقد أحمد الشناوى ومصطفى فتحى".

وتابع المدير الرياضى لنادى بيراميدز: "الفريق أضاع فوزا كبيرا أمام الزمالك، والفريق أدى بشكل قوى بـ10 لاعبين".

واختتم هانى سعيد حديثة قائلا: "تغريدة ممدوح عيد رئيس نادى بيراميدز ضد التحكيم رأى عام وليس بيانا رسميا من النادى لتحويله إلى لجنة الانضباط، وهناك تطاول على التحكيم منذ فترة طويلة، وهل يوجد شخص تحول إلى لجنة الانضباط؟!".   

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بنتيجة 3 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما مساء، الأربعاء، الماضى، على استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى.

بهذه النتيجة يتأهل فريق الزمالك لنهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى الذى سبق وتأهل على حساب إنبى، وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائى كأس مصر موسم 2022 – 2023.

سجل أهداف الزمالك دونجا و سامسون وناصر منسى في الدقائق"90+2" و"101" و"112" بينما سجل أهداف بيراميدز ماييلى ومصطفى فتحى و محمد حمدى في الدقائق "5" و"92" و"108".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة