ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد هايدنهايم فى الدوري الألماني

السبت، 11 نوفمبر 2023 07:29 م
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد هايدنهايم فى الدوري الألماني هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني انتصاراته فى البوندزليجا بعدما حقق فوزا كبيرا على هايدنهايم بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات الجولة الــ 11 لمنافسات الدوري الألماني الممتاز.

بايرن ميونخ ضد هايدنهايم 

أحرز النجم الإنجليزى هارى كين هدفى التقدم لصالح بايرن ميونخ ضد هايدنهايم فى الدقيقتين 14 و44 من زمن المباراة على الترتيب.

وتعادل فريق هايدنهايم عن طريق تيم كلينيست ويان نيكلاس بيست فى الدقيقتين 67 و70، ثم أحرز جيريرو الهدف الثالث لفرق بايرن ميونخ فى الدقيقة 72، وأضاف تشوبو موتينج الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

يحتل بايرن ميونخ المركز الأول برصيد 29 نقطة متفوقا بفارق نقطة على باير ليفركوزن، بينما يحتل هايدنهايم المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالى: حراسة المرمي: نويرالدفاع: أوباميكانو، كيم مين جاي، مزراوي ، سارالوسط: لايمر، بافلوفيتش، مولرالهجوم: جنابري، هاري كين، ليروي ساني

وخاض البايرن المباراة بحالة معنوية مرتفعة بعد صعوده لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات عقب فوزه على جالطة سراي التركي 2 / 1.

كان بايرن ميونخ قد تعرض للخروج من كأس ألمانيا عقب الخسارة أمام ساربروكن 1 / 2، المنافس بدوري الدرجة الثالثة، استعاد بايرن ميونخ توازنه وحقق فوزا كبيرا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند 4 / صفر في الجولة الماضية من الدوري الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة