توتنهام ينتظر مواجهات قوية فى الدوري الإنجليزي بعد التوقف الدولى

السبت، 11 نوفمبر 2023 09:50 م
توتنهام ينتظر مواجهات قوية فى الدوري الإنجليزي بعد التوقف الدولى توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، مواجهات قوية بعد فترة التوقف الدولى المقبلة فى شهر نوفمبر الجارى بحسب الأجندة الخاصة بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

توتنهام ينتظر مواجهات نارية

وينتظر توتنهام جدول مباريات نارى بعد انتهاء فترة التوقف الدولى خلال الشهر الجارى، حيث يخوض العديد من المواجهات القوية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقى توتنهام فى مباراته الأولى عقب التوقف الدولى، مع نظيره أستون فيلا، يوم 26 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة البريميرليج بالموسم الجارى 2023-2024.

وفى يوم 3 ديسمبر المقبل، يحل توتنهام ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتى صاحب صدارة جدول ترتيب المسابقة على ستاد "الاتحاد"، فى قمة منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد قمة مانشستر سيتى، ينتظر توتنهام اختبار صعب أمام وست هام يونايتد، ثم يستضيف نيوكاسل يونايتد، قبل أن يحل ضيفا على نوتينجهام فورست فى الجولة السابعة عشر. 

tottenham

وسقط توتنهام أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، باستاد "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

وتوقف رصيد توتنهام، عند 26 نقطة، فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 27 نقطة، بينما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 15 نقطة فى المركز الثاني عشر. 

افتتح توتنهام التهديف مبكرا بعد مرور 3 دقائق على بداية اللقاء، عن طريق بيرنان جونسون، بعد متابعته عرضية بيدرو بورو، وهو أول أهداف اللاعب مع السبيرز، بعد انضمامه خلال الميركاتو الصيفى الأخير قادما من نوتنجهام فورست. 

ونجح الإسباني بابلو سارابيا فى تسجيل هدف التعادل لفريق وولفرهامبتون فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس توتنهام. 

وسجل الجابوني ماريو ليمينا هدف فوز أصحاب الأرض فى الدقيقة السابعة من الوقت بدلا من الضائع للمبارة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة