مفاجآت كولر فى قائمة الأهلى لمباراة الجونة غداً بدوري nile.. استبعاد أكرم توفيق للراحة.. استمرار غياب صلاح محسن وكريستو للمباراة الثانية.. والمدرب السويسري يستعين بالقوة الضاربة بقيادة بيرسي تاو والشحات وأفشة

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 03:59 م
مفاجآت كولر فى قائمة الأهلى لمباراة الجونة غداً بدوري nile.. استبعاد أكرم توفيق للراحة.. استمرار غياب صلاح محسن وكريستو للمباراة الثانية.. والمدرب السويسري يستعين بالقوة الضاربة بقيادة بيرسي تاو والشحات وأفشة الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

واصل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، إتباع سياسة "الروتيشن" في الفريق حيث قرر إراحة أكثر من لاعب من مباراة الجونة غداً في الدوري الممتاز ابرزهم أكرم توفيق ، كما واصل استبعاد أخرين للإصابة أو لعدم الجاهزية الفنية.

قائمة الأهلي لمباراة الجونة

وأعلن السويسري قائمة الفريق لخوض مباراة الجونة غداً في الدوري  ( دوري nile ) ، وتضم قائمة الأهلي لمباراة ، الجونة ، كلاً من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف
 
خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس
 
خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور، كوكا، محمد مجدي أفشة، نيدفيد.
 
خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر
 

غيابات الأهلي لمباراة الجونة

فيما شملت قائمة الأهلي أمام الجونة غداً غياب 11 لاعباً وهم : أكرم توفيق ، صلاح محسن ، محمود متولي ، علي معلول ، عمرو السولية ، رضا سليم، محمد الضاوي كريستو ، حمزة علاء ، معتز محمد ، محمد زعلول ومعهم محمود عبد المنعم كهربا للأيقاف ، وبذلك يتواصل غياب صلاح محسن وكريستو عن الفريق للمباراة الثانية على التوالي لأسباب فنية.

الاهلي يتدرب في التتش ثم يطير للجونة

واختتم فريق الاهلي تدريباته اليوم ،الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الجونة في الخامسة من مساء غداً،السبت في إطار ‏منافسات بطولة الدوري الممتاز ( دوري nile ).

انطلق المران في العاشرة صباح اليوم، حيث قام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين لمناقشة آخر الاستعدادات الفنية ‏الخاصة بالمباراة وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمباراة، قبل أن يستكمل الفريق بقية الفقرات الخططية واختتم ‏المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين ثم توجه الفريق بعدها للجونة .

وفاز الأهلي على فريق سيراميكا  بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأربعاء الماضي  على ‏ملعب ‏المقاولون العرب

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة