أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. قمة مصرية - قطرية فى القاهرة.. دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات الرنتيسى والنصر والعيون بقطاع غزة.. دبلوماسيون أمريكيون يحذرون من تنامى غضب الرأى العام العربى ضد أمريكا

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 12:08 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. قمة مصرية - قطرية فى القاهرة.. دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات الرنتيسى والنصر والعيون بقطاع غزة.. دبلوماسيون أمريكيون يحذرون من تنامى غضب الرأى العام العربى ضد أمريكا الرئيس السيسي وأمير قطر
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

متحدث الرئاسة: قمة مصرية - قطرية فى القاهرة اليوم

أعلن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمى، بأنه سيتم عقد قمة مصرية - قطرية بالقاهرة اليوم.

 

دبلوماسيون أمريكيون يحذرون من تنامى غضب الرأى العام العربى ضد أمريكا

كشفت شبكة "سى إن إن" الأمريكية عن تلقى إدارة بايدن تحذيرات حادة من الدبلوماسيين الأمريكيين فى العالم العربى، بأن دعمها القوى لحملة إسرائيل العسكرية المدمرة والدموية على قطاع غزة تفقدها الرأى العام العربى.

 

دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات الرنتيسي والنصر والعيون بقطاع غزة

 

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن دبابات الاحتلال انتشرت في محيط مستشفيات الرنتيسي والنصر والعيون بقطاع غزة بعد تعرضها للقصف طوال الساعات.الماضية.

 

استشهد طفل فلسطينى، اليوم الجمعة، مُتأثرًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى خلال اقتحامها مخيم "عايدة"، شمال "بيت لحم"، جنوب الضفة الغربية.

 

بلدية غزة: أضرار البنية التحتية بالقطاع جراء العدوان تبلغ مليار دولار

أكدت بلدية غزة، أن الأضرار في البنية التحتية بالقطاع جراء العدوان الإسرائيلي تبلغ نحو مليار دولار، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

 

رئيس مجلس السيادة بالسودان يتوجه للمملكة العربية السعودية

توجه رئيس مجلس السيادة الانتقالى بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم الجمعة، إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى القمة الطارئة التى دعا لها مجلس جامعة الدول العربية.

 

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 60 فلسطينيا من الضفة الغربية

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الجمعة، 60 فلسطينيًا من مناطق مُتفرقة بالضفة الغربية المُحتلة.

 

 
أعلنت هيئة البث الإسرائيلية عن مقتل 354 جنديا منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر الماضي منهم 38 في القتال منذ بدء العملية البرية في غزة.

 

القوات الروسية تقتل 40 جنديا وتدمر مستودع أسلحة ومعدات أوكرانية فى خيرسون

 

قال متحدث باسم خدمات الطوارئ الإقليمية فى خيرسون، اليوم الجمعة، إن القوات الروسية دمرت مستودع معدات أوكرانية وقضت على أكثر من 40 جنديا أوكرانيا فى منطقة خيرسون، خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

مسئولة أمريكية: الخسائر البشرية بغزة من المرجح أن تكون أعلى من المعلنة

قالت باربرا ليف مساعدة وزير الخارجية الأمريكى لشؤون الشرق الأدنى "إن عدد القتلى الفلسطينيين فى قطاع غزة قد يكون أعلى بكثير من رقم 10 آلاف .

 

تأجيل سداد الأقساط الدراسية لطلبة غزة فى الجامعات المصرية

قالت السفارة الفلسطينية بالقاهرة، إن الإدارة المركزية لشؤون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، قد أبلغتها بالموافقة على تأجيل سداد أقساط الرسوم الجامعية للطلبة الفلسطينيين
 

إعلام غزة: قوات الاحتلال قصفت القطاع بـ32 ألف طن من المتفجرات

أعلن مكتب الإعلام الحكومي في غزة اليوم الجمعة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية، قصفت القطاع بنحو 32 ألف طن من المتفجرات وأكثر من 13 ألف قنبلة، بمتوسط 87 طناً من المتفجرات لكل كيلومتر مربع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة