وليد صلاح الدين: الأهلى اتعاقب على إهدار الفرص السهلة أمام صن داونز

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 11:32 م
وليد صلاح الدين: الأهلى اتعاقب على إهدار الفرص السهلة أمام صن داونز وليد صلاح الدين
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى وليد صلاح الدين، نجم الأهلى السابق، أن فريق الأهلى اتعاقب على إهدار الفرص السهلة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، فى لقاء إياب نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى، الذى انتهى بالتعادل السلبي وتأهل من خلاله الفريق الجنوب أفريقي للنهائي. 
 
وقال صلاح الدين فى تصريح للاستوديو التحليلى للمباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، إن الأهلى عانى من عدم التوفيق فى هذه المباراة بداية من ضياع على معلول لركلة الجزاء فى الشوط الأول، وإهدار كهربا وبيرسى تاو لفرص محققة. 
 
وودع  فريق الأهلى الدورى الأفريقي في نسخته الأولى بلا فوز بعد التعادل أمام صن داونز الجنوب أفريقى سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولى في إياب نصف النهائي.
 
وتعادل الأهلى بهدفين لمثليهما في افتتاح مبارياته بالدورى الأفريقي، أمام سيمبا في تنزانيا ليحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من استاد القاهرة الدولى بعد التعادل أمام ذات الفريق بهدف لمثله في مباراة الإياب بأفضلية الهدف خارج الأرض.
 
وخسر الأهلى المباراة الثالثة بهدف نظيف أمام صن داونز في جنوب أفريقيا قبل أن يتعادل سلبياً أمام ذات الفريق في استاد القاهرة، ويودع الدورى الأفريقي في نسخته الأولى بلا فوز بثلاث تعادلات وخسارة.
 
وتعادل الأهلي مع صن داونز بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، وفشل في الصعود إلى نهائي البطولة القارية، بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف.
 
وصعد داونز إلى نهائي الدوري الأفريقي لملاقاة الوداد المغربي الذي حجز بطاقة الصعود إلى النهائي في طرف نصف النهائي الآخر بعد الفوز على الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة