برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 5 أكتوبر: مرحلة جيدة

الخميس، 05 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 5 أكتوبر: مرحلة جيدة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء هو قمة الأبراج النارية، ويتميز بالشجاعة لحد التهور أحياناً، وعاطفى ورومانسى ومعتد بذاته، وأسرته تأتى ضمن أولوياته وغيور ورومانسى، مزاجى أحياناً، ولا يستطيع أحد أن يتوقع أفعاله.

برج العذراء فى حظك اليوم 5 أكتوبر

برج العذراء من الشخصيات المميزة، فهو عاطفى تجاه أسرته لأبعد الحدود، وصريح وواضح، تظهر انفعالاته على أفعاله وملامح وجهه، ولا يستطيع إخفاء مشاعره تجاة الآخرين، كما لا ينسى الإساءة، ولا يستطيع التحكم فى غيرته فى أغلب قراراته.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة عبلة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن نسبى على الصعيد المهنى كنتيجة لاحتكامه لعقله فى أغلب قراراته الأخيرة، لكن أحياناً ما تتحكم عاطفته فى بعض قرارته، لذلك عليه أن يحاول بقدر الإمكان المحافظة على مساره الحالى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عاطفيتك وغريزتك تجاه أسرتك جميلة لكنها مع ذلك تفرط العقد الجامع بينكما، حاول الاستماع بشىء من العقل والمنطق لأسرتك، ولا تحاول التحكم فى قراراتهم، فالمسئولية مهمة، لكن طريقة التعامل مع الآخرين وبالأخص شريك حياتك تحتاج لمزيد من التريث.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج للراحة فى الفترة الأخيرة، لكن ينبغى عليك ممارسة الرياضة من جديد، لما فيها من تحسن بدنى ونفسى وسلوكى لك، فلا تتجاهل أو تتكاسل عن بعض الأنشطة اليومية حتى لو في المنزل، فالنشاط مطلوب، والراحة الطويلة تزيد الأمر سوء.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة إجمالاً، تحتاج فيها لمزيد من العقلانية وحسن التدبير، فالاستماع للمشورة من المقربين سبيلك للنجاح والتوفيق، فلا تنظر للوضع الحالى بعيون الحاضر، بل انظر للوضع بعيون المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة