كواليس 24 ساعة فى ملف تجديد فتوح للزمالك

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 01:32 م
كواليس 24 ساعة فى ملف تجديد فتوح للزمالك احمد فتوح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية عقد جلسة ودية بين عبد الواحد السيد مدير الكرة بفريق الزمالك ووكيل أحمد فتوح لاعب الفريق، للتفاوض حول تجديد تعاقده مع الزمالك ، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

جاءت الجلسة وسط أنباء عن رفض اللاعب التجديد ، إلا أن اللاعب خرج و أعلن موقفه عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور انستجرام، حيث غازل أحمد فتوح ظهير جماهير القلعة البيضاء،ونشر فيديو لجماهير الزمالك عبر "أستورى إنستجرام" مصحوباً بقلوب بيضاء تعبر عن انتماء اللاعب للقلعة البيضاء وحبه للجماهير.

وشهدت جلسة عبد الواحد السيد مع وكيل اللاعب، والذى كشف خلالها وكيله عن ترحيب اللاعب بالتجديد للزمالك إلا أنه أبدى شروطه للتجديد ، ولم يتوصل مسئولو الزمالك لأى اتفاق جديد مع فتوح حول تجديد تعاقده.

ومن جانبهم استقر مسئولو  نادى الزمالك على تأجيل ملف تمديد عقد أحمد فتوح  إلى بعد الانتخابات القادمة المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر  الجارى داخل مقر النادى.

ويرغب مسئولو  القلعة البيضاء الحاليين  فى منح المجلس الجديد فرصة اتخاذ القرار فى  هذا الملف خاصة أن أحمد فتوح من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء وعقده ينتهى بنهاية الموسم ، و يحق له التوقيع في شهر يناير المقبل لأى فريق دون الرجوع لإدارة ناديه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة