برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 4 أكتوبر: المرونة مطلوبة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 4 أكتوبر: المرونة مطلوبة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج القوية بدنياً ونفسياً، قيادى بالفطرة، صاحب شخصية قوية ومميزة وطاغية، قيادى حر لا يقبل الإملاءات، معتد بنفسه وواثق بذاته وقدراته بدرجة مبالغ فيها أحياناً.

برج العذراء فى حظك اليوم 4 أكتوبر

شخصية مولود العذراء متقلبة بشكل فريد، مزاجى أحياناً، لكنه عملى وملتزم لأبعد الحدود، متمسك برأيه وعملى بشكل كبير ما يجعله متشائما أحياناً، واقعى وشديد الذكاء وصاحب ذهن صافى وحاضر فى أغلب الأوقات.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

المرونة مطلوبة فى هذه المرحلة لما لها من تأثيرات كبيرة على حياتك المهنية، حاول التريث والاستماع للآخرين وتعقل وجهات نظرهم، لا تحتاج للمجازفة فى تلك الفترة المصيرية، تريث قبل اتخاذ أى قرار.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الحياة عبارة عن نقاش مزدوج بين شريكين، تمسك أحدكما برأيه لا يعنى بالضرورة أنه الأصح، حاولا الوصول لنقطة وسط لحل أى خلاف بينكما، ولا تدعا تلك الأزمات تتصاعد لمجرد اعتداد كل منكما بننفسه على الآخر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

الجانب الصحى البدنى لديك فى أوج قوته، لكن تحتاج لفصل عقلك عن الضغوط لوقت ما، حتى يتسنى لك التفكير بشكل عملى، وأكثر فاعلية عما ذى قبل، حاول ممارسة تمارين اليوجا أو احصل على إجازة لوقت قصير، تحتاج لتلك الهدنة مع نفسك فى هذا الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة فى حياة مولود العذراء، تتشابك عنده الموضوعات وتتكاثر الضغوط، لكن هو أهل لها، بعض التفكير فى الوضع الحالى مع النظرة المستقبلية ستجعل مستقبلك فى أفضل شكل ممكن، أفضل حتى من الشكل الذى يتوقعه، فقط حاول التركيز أكثر إذا كنت من مواليد برج العذراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة