الرئيس السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر: مصر حولت الجرح إلى طاقة عمل عظيمة.. فيديو

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 10:03 م
الرئيس السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر: مصر حولت الجرح إلى طاقة عمل عظيمة.. فيديو الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تقدم الرئيس السيسي بخالص التهنئة بالذكرى الـ50 لانتصار 6 أكتوبر 1973عيد القوات المسلحة، موضحا أنه يوم حولت فيه مصر الجرح وآلامه إلى طاقة عمل عظيمة عبرت بها الحاجز الذى كان منيعا بين الهزيمة والنصر، وبين الانكسار والكبرياء، وأزاحت بعقول وسواعد أبنائها جميع أسوار الحصار واليأس لتنطلق حاملة مشاعل الأمل والنور للشعب المصرى والأمة العربية.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، أن فى هذا النصر الفريد ما يستجوب الوقوف أمامه لسنوات بل عقود وعقود للتعلم والتدبر لقيم عندما حضرت حضر النجاح والتفوق.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته البالغة بالاحتفال بانتصارات أكتوبر خلال الندوة للقوات المسلحة التي تعقد بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، قائلا: "يوم جميل جدا النهاردة إن إحنا سعدنا واتشرفنا والتقينا بالقادة والأبطال اللي كان على إيديهم نصر عظيم لبلد عظيمة".

وحرص الرئيس السيسي على توجيه التحية لأرواح الشهداء الأبطال بحرب أكتوبر المجيدة، قائلا: "صحيح عملنا تحية الشهيد وأسمحوا لي نحييهم مرة تانية، لكل الشهداء سواء لشهدائنا في حرب أكتوبر أو حرب الاستنزاف أو كل الحروب اللي قبل كده".

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة بالذكرى الـ50 لانتصار 6 أكتوبر 1973 عيد القوات المسلحة، موضحا أنه يوم حولت فيه مصر الجرح وآلامه إلى طاقة عمل عظيمة عبرت بها الحاجز الذى كان منيعا بين الهزيمة والنصر وبين الانكسار والكبرياء وأزاحت بعقول وسواعد أبنائها جميع أسوار الحصار واليأس لتنطلق حاملة مشاعل الأمل والنور للشعب المصرى والأمة العربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة