التليفزيون هذا المساء.. رئيس حزب إرادة جيل: قرار الرئيس السيسى أسعد المصريين

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. رئيس حزب إرادة جيل: قرار الرئيس السيسى أسعد المصريين تيسير مطر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

رئيس حزب إرادة جيل

لـ"تليفزيون اليوم السابع": قرار الرئيس السيسى أسعد المصريين

أكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية لفترة جديدة أدخل السعادة على قلوب المصريين بل أدخل على نفوسهم الاطمئنان.

 

وقال النائب تيسير مطر، في مداخلة هاتفية بتليفزيون اليوم السابع، إن جميع قيادات وأعضاء حزب إرادة جيل أعربوا عن سعادتهم وشكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى بإعلان هذا القرار فى ختام مؤتمر حكاية وطن.

 

وأشار إلى أن انطلاق مسيرات التأييد فى شوارع مصر كانت بمثابة رسائل حب من الشعب للقائد وأننا نعاهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن نظل أوفياء له من أجل العبور بمصر إلى الجمهورية الجديدة التى نحلم بها جميعا.

 

رمضان عبد المعز تعليقا على نصر أكتوبر المجيد: الله وعد بنصرة المؤمنين

قال رمضان عبد المعز، إن من أكبر النعم التي يمن الله بها على الإنسان، هي نعمة النصر، موضحا أن النصر لا يأتي إلا ممن يملكه، والذي يملكه هو الله.

 

وأضاف خلال برنامج "لعلهم يفقهون" الذي يذاع على قناة "dmc": "نحن نحتفل بنصر أكتوبر المجيد، نصر الله، ووعد الله، الذي وعد بنصر المؤمنين، وكان النبي الكريم يسأل الله النصر، والله علمنا في يوم الفرقان، أول معركة كبرى فاصلة بين الحق والباطل، وهي غزوة بدر".

 

وتابع: "قيدوا نهم الله بشكرها، نريد أن تكون فضيلة الشكر على ألسنة الناس، فهناك بعض الناس يتسمون بالجحود وعدم الرضا عن الحال، والإحباط واليأس، فكان أول درس يجب أن نتعلمه ونحن نحكي للأولاد والأحفاد بطولات الآباء والأجداد، هو الحمد والشكر لله".

 

رئيس معلومات الوزراء لـ إكسترا نيوز: نحن ضمن أفضل 20 مركز دعم على مستوى العالم

قال أسامة الجوهري رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إن المركز الذى أنشئ عام 1991، هو الذراع الفنية لرئيس الوزراء، وتم اختياره فى 2021 ضمن أفضل 20 مركز دعم اتخاذ القرار على مستوى العالم.

 

وأضاف خلال حواره من مقر المركز مع الإعلامية خلود زهران على قناة "إكسترا نيوز": "أنه لدينا كادر بشري متميز، ولدينا أفضل باحثين على مستوى مصر، ولدينا قوة بحثية تتجاوز 400 باحث في مجالات سياسية واقتصادية واجتماعية".

 

وتابع أن لدينا منصات تتواصل مع الناس ومركز استطلاع الرأي للتعرف على نبض الشارع بشكل شهري وسنوي، ونقوم بدراسات تتسم بأنها متوسطة المدى.

 

ولفت إلى أنه تم تدشين منصة تسمى "حوار" لعرض كافة القضايا التي تشغل الحكومة وصانع القرار، ونتلقى عليها كافة وجهات النظر المختلفة من الشعب، ويتجاوز عدد الزائرين فيها 5 ملايين زائر.

 

وأوضح أن المركز يتنبأ بالأزمات عبر إحصاء الأزمات المرشحة للتكرار، ووضع سيناريوهات مختلفة بالتنسيق مع المحافظة والوزارة المعنية، لحل هذه الأزمات وآليات حلها ووضع حلول سريعة لها واعتماد هذه السيناريوهات من مركز تنسيق دفاع الدولة، وستكون كل أزمات مصر تدار بشكل عملي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة