لاتسيو يواصل صحوته فى الدوري الإيطالي بالفوز الثالث على التوالى

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 09:48 ص
لاتسيو يواصل صحوته فى الدوري الإيطالي بالفوز الثالث على التوالى لاتسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق لاتسيو الإيطالى، سلسلة إنتصاراته فى الدوري الإيطالي خلال الجولات الأخيرة، بعدما نجح فى الفوز على ضيفه فيورنتينا فى المباراة التى أقيمت مساء الاثنين، على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات العاشرة من مسابقة الكالتشيو بالموسم الحالى 2023-2024.

لاتسيو ضد فيورنتينا

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالى الذى يحققه فريق لاتسيو فى مسابقة الدوري الإيطالي، حيث سبقه بالفوز على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الثامنة، ثم تغلب على ساسولو بهدفين دون رد.

وجاء فوز لاتسيو على فيورنتينا، بشكل مثير حيث نجح النجم المتألق شيرو إيموبيلي فى تسجيل هدف الإنتصار والثلاث نقاط عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما شارك كبديل للاعب فالنتين كاستيلانوس فى الدقيقة 78 من زمن المباراة.

 

لاتسيو سابعا بالدوري الإيطالي

وأصبح لاتسيو يملك فى رصيده 16 نقطة ليحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجاري، فيما تجمد رصيد فيورنتينا فريق عند 17 نقطة في المركز السادس.

وخاض فريق لاتسيو 10 مباريات فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، حقق خلالها 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفا حتى الآن.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 5 فقط.

ويأتى فريق يوفنتوس فى المركز الثانى بترتيب الكالتشيو برصيد 23 نقطة بعد فوزه على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب إليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 22 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 10 مباريات، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة