ليفربول يعلن فشل الاستئناف لرفع إيقاف كيرتس جونز 3 مباريات

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 09:40 م
ليفربول يعلن فشل الاستئناف لرفع إيقاف كيرتس جونز 3 مباريات كيرتس جونز
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول رفض الاستئناف المقدم من قبل الريدز لتخفيف عقوبة الإيقاف بحق لاعبه كيرتس جونز 3 مباريات بعد تعرضه للطرد في مباراة توتنهام الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام ضد ليفربول

وأكد نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي أن كيرتس جونز سيغيب عن مبارياته الثلاث القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فشل الاستئناف الذي قدمه لإلغاء البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة توتنهام يوم السبت الماضي.

وتلقى لاعب خط الوسط في البداية بطاقة صفراء بسبب التحام مع إيف بيسوما في الدقيقة 26 من المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام، وبعد تدخل تقنية الفار حصل على الطرد المباشر.

وشدد ليفربول أن كيرتس جونز ليس مؤهلاً الآن للمشاركة في مواجهات الريدز مع برايتون وإيفرتون ونوتينجهام فورست هذا الشهر.

وفي الوقت نفسه، سيتعرض ديوجو جوتا أيضًا للإيقاف لمباراة واحدة بعد طرده لحصوله على بطاقتين صفراوين، مما سيحرمه من مباراة الأحد أمام برايتون. وشهدت مباراة توتنهام ضد ليفربول خطأ تحكيميا مؤثرا، بعد إلغاء هدف لويس دياز لاعب الريدز بداعى التسلل دون وجود خطأ فى اللعبة، ونشرت لجنة الحكام بيانا عقب المباراة قالت فيه: "اللجنة تعترف بحدوث خطأ بشري حدث خلال الشوط الأول في مباراة توتنهام وليفربول، حيث أُلغي الهدف الذي سجله لويس دياز بداعي التسلل من الحكم المساعد، كان واضحا أنه خطأ كبير وينتج عنه احتساب الهدف بعد مطالعة تقنية الفيديو، وهو ما لم يحدث".

وكان نادي ليفربول أعلن مؤخرا التصعيد ضد أزمة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراة توتنهام والتي تسببت في خروج الريدز خاسراً في القمة التي جمعتهما بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة