اختطاف والدى لويس دياز نجم ليفربول وتدخل رئيس كولومبيا لحل الأزمة

الأحد، 29 أكتوبر 2023 09:52 ص
اختطاف والدى لويس دياز نجم ليفربول وتدخل رئيس كولومبيا لحل الأزمة والدا لويس دياز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختطف رجلان لويس مانويل دياز وسيلينيس مارولاندا، والدى لويس دياز، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، فى كولومبيا أمس، السبت، وفقًا لوسائل إعلام محلية، وهما في طريقهما إلى المنزل عندما اعترضهما الخاطفون فى محطة وقود في مقاطعة غواخيرا الريفية، شمال البلاد، نُقل والد دياز على دراجة نارية، بينما نُقلت والدته في سيارة رباعية الدفع.

وتشير السلطات إلى أن الدافع وراء الاختطاف هى الحصول على فدية، وتمكنت الشرطة من إنقاذ والدة مارولاندا بعد اعتقال الخاطفين، وما زال والد دياز مفقودًا، وأعلن الرئيس الكولومبي تحرير والدة نجم ليفربول، بعدما تدخل شخصيًا فى الإشراف على عمليات الشرطة لإعادة المختطفين.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن والدا لويس دياز نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا، اختطفا من محطة وقود فى مدينة باراكاس ببلاده.

وقالت ماركا، إن لويس دياز تلقى أنباءً عن اختطاف والده لويس مانويل دياز، ووالدته سيلينيس مارولاندا، تحت تهديد السلاح، و تمكنت السلطات  من استعادة والدته  بفضل إحدى نقاط التفتيش التي أقامتها الشرطة المحلية.

وحتي الآن، لم يعلق جناح ليفربول ومنتخب كولومبيا 26 عامًا على الأمر، حتى الآن، فيما أكدت تقارير غيابه عن الفريق في مواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة