أشرف زكى: منع عمل طلاب معهد الفنون المسرحية بدون تصريح من نقابة المهن التمثيلية

الأحد، 29 أكتوبر 2023 10:15 م
أشرف زكى: منع عمل طلاب معهد الفنون المسرحية بدون تصريح من نقابة المهن التمثيلية أشرف زكى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع"، إنه قرر منع عمل طلبة معهد الفنون المسرحية قبل حصولهم على تصريح من النقابة، محذرا شركات الإنتاج من التعاقد مع طلبة الفنون المسرحية والاستعانة بهم في أي عمل دون الحصول علي التصريح.

وكان الدكتور أشرف زكى قد زار جمعية الهلال الأحمر المصرى، بصحبة وفد من الفنانين، حيث تواجد في الوفد كل من: لبلبة، إلهام شاهين، أشرف زكى، روجينا، ريهام عبد الغفور، علا غانم، بسمة، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، ايهاب فهمى وزوجته يسرا وجيه، سلوى عثمان، عزوز عادل.

ويأتى زيارة وفد الفنانين إلى جمعية الهلال الأحمر المصرى للمشاركة مع فريق المتطوعين وتجهيز المساعدات الغذائية والطبية الخاصة بأهالي غزة وتقديم الدعم للاخوة الفلسطينين، وذلك استكمالا لعلميات الدعم والتضامن من جانب الفنانين منذ بدء الحرب على قطاع غزة.

وحرص عدد كبير من الفنانين خلال الأيام الماضية على المشاركة فى فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالى فلسطين، منهم: دينا الشربينى، ياسمين صبرى، زينة، أحمد العوضى، أسماء جلال، هنا الزاهد وعدد آخر من الفنانين الذين سارعوا فى التبرع من أجل مساعدة الأشقاء فى فلسطين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة