برشلونة يرد على العنصرية ضد فينيسيوس في بيان رسمي

السبت، 28 أكتوبر 2023 10:00 م
برشلونة يرد على العنصرية ضد فينيسيوس في بيان رسمي فينيسيوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي برشلونة، بيانًا رسميًا للرد على واقعة العنصرية التي تعرض لها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، بعد الكلاسيكو الذي جمع الطرفين مساء السبت، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن فيديو يتعرض خلاله النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لواقعة عنصرية جديدة، حيث تم الإساءة إليه بإلقاء "موزة" في إتجاهه بملعب "مونتجويك" من قبل أحد مشجعي البارسا.

كان البرازيلي فينيسيوس قد تعرض للعنصرية في واقعتين سابقتين أمام فالنسيا وإشبيلية بالدوري الإسباني.

وأصدر برشلونة بيان رسمي بعد هذه الواقعة، قال فيه: "سيدافع نادي برشلونة دائمًا عن قيم كرة القدم والرياضة واحترام المنافسين، ولهذا السبب سنحقق في أي إهانة عنصرية قد تكون حدثت اليوم خلال المباراة ضد ريال مدريد".

مباراة برشلونة ضد الريال
 

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى الكلاسيكو على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

سجل الألماني إلكاي جوندوجان هدف برشلونة بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة، بعدما استغل خطأ دفاعيا من ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، وسددها أرضية قوية فى الشباك.

وأحرز جود بيلينجهام هدف التعادل لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 69 من الكلاسيكو، ثم أضاف اللاعب الإنجليزى الهدف الثانى في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده للنقطة 28 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني،يليه جيرونا صاحب الوصافة برصيد 28 نقطة لكن فارق الأهداف لصالح الملكى، ثم برشلونة ثالثا برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة