الترجى يفتقد مدافعه أمام الوداد فى نصف نهائي الدوري الأفريقي

السبت، 28 أكتوبر 2023 02:26 م
الترجى يفتقد مدافعه أمام الوداد فى نصف نهائي الدوري الأفريقي الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الترجي التونسي سوف يفتقد واحدا من أبرز لاعبيه خلال المباراة القوية التى تجمعه مع الوداد بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء غدا، الأحد، فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربي، إن الترجي التونسي سيفتقد خدمات مدافعه الأيسر أمين بن حميدة بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية خلال مباراة إياب الدور ربع النهائى أمام مازيمبي الكونغولي.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين طاقم تحكيم مصرى بقيادة أمين عمر لمباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دورى السوبر الأفريقى.
 
ويضم الطاقم المصرى كلا من أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود البنا حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عادل حكم فيديو مساعد.
 

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن بث مباريات نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي مجاناً عبر منصة فيفا بلس، والتى سيكون أطرافها الأهلى مع صن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي مع الترجي التونسي.

وقال فيفا في بيان، "جميع مباريات نصف نهائي الدوري الأفريقي ستكون متاحة مباشرة على منصة FIFA+، وسيتم عرض جميع المواجهات ذهابا وإيابا".

وأضاف، "بطولة الدوري الأفريقي تم إطلاقها بفضل شراكة بين الكاف والفيفا، والنسخة الأولى للبطولة جمعت بين أشهر ثمانية أندية والأكثر توهجًا فى القارة السمراء، والتي تنتمي إلى المناطق الإقليمية الثلاثة في أفريقيا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة