عبد المنصف يطبق سياسة التدوير فى مركز حراسة مرمى الزمالك.. بشرط

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 02:51 م
عبد المنصف يطبق سياسة التدوير فى مركز حراسة مرمى الزمالك.. بشرط محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظام تثبيت حارس فى التشكيل الأساسي للفريق، سواء محمد عواد أو محمد صبحي، من أجل خلق نوع من التنافس بينهما للوصول لأفضل مستوي.
 
ويعمل مدرب حراس الزمالك، علي تجهيز الثنائي محمد عواد ومحمد عبد المنصف بالشكل الأمثل قبل كل مباراة، علي إن يكون الاختيار النهائي للمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي يحدد الحارس الذي سيعتمد عليه ويعلنها للاعبين خلال الجلسة الفنية التي تسبق كل مباراة.
 
ويرغب "أوسة" في اشتعال المنافسة الشريفة بين الحارسين "عواد وصبحي" حتي يخرج كل منها أفضل ما لديه، حتي يتمكن من الحصول علي فرصة المشاركة، وذلك فى ظل عودة محمد عواد من الإصابة وانتهاء ايقافه لمباراة واحدة بعد طرده أمام البنك الأهلي.
 
ويعود عواد للمشاركة في مواجهة إنبى، المقرر لها فى السابعة مساء الجمعة المقبل على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الأسبوع الخامس من عمر دوري nile، بعد انتهاء الإيقاف الذى تعرض له لمباراة واحدة، بعدما تعرض للطرد فى مباراة البنك الأهلى.
 
وتعرض عواد للطرد فى آخر دقيقة من الشوط الأول بعد لعبة مشتركة مع كريم بامبو مهاجم البنك الأهلي الذي كان منفردا بالمرمى، وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من الدوري المصري.
 
وغاب عواد عن مواجهة سموحة فى الجولة الرابعة والتى فاز بها الفارس الأبيض بنتيجة 5 / 1، ومن المنتظر أن يعود الحارس للتشكيل الأساسى فى مواجهة إنبى المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة