رسالة فيران توريس عبر قميصه بعد هدف برشلونة الأول ضد شاختار فى دورى الأبطال

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 08:33 م
رسالة فيران توريس عبر قميصه بعد هدف برشلونة الأول ضد شاختار فى دورى الأبطال برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى فيران توريس لاعب برشلونة الإسباني هدفه في مرمى شاختار دونيتسك لجدته كاشفًا عن رسالته لها خلال احتفاله بتقدم البارسا في الدقيقة 28 من عمر المباراة المقامة حالياً على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وكتب فيران توريس على قميصه الذي كشف عنه"va  per tu abuela" في واحدة من مفاجآت اللاعب لجدته في المباراة.

برشلونة ضد شاختار دونيتسك

يدخل برشلونة مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لتأكيد العلامة الكاملة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية بعدما فاز في الجولة الأولى على حساب رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية وعلى حساب بورتو البرتغال خارج الأرض بهدف في الأسبوع الثاني.

ويحتل فريق برشلونة صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من التعادلات أو الهزائم مسجلاً 6 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

بينما يتواجد شاختار دونيتسك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 2.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد شاختار دونيتسك

تاريخيا التقى فريقا برشلونة ضد شاختار دونيتسك في 9 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها البارسا الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 1 وخسارة مواجهتين.

ونجح نادي برشلونة في تسجيل 18 هدفًا بمرمى شاختار دونيتسك مقابل 8 سجلها الفريق الأوكراني بينما يتصدر ترتيب هدافي مباريات الفريقين التاريخي النجم ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي الحالي برصيد 3 أهداف بالتساوي مع هانس كرانكل الهداف السابق للبارسا.

ويتفوق نادي برشلونة بفارق كبير في القيمة التسويقية بواقع 862 مليون يورو، مقابل 106 فقط لصالح شاختار دونيتسك، ويتصدر النجم الإسباني بيدري قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 100 مليون يورو.

برشلونة ضد شاختار دونيتسك

ويعاني نادي برشلونة من أزمة غيابات كبيرة قبل مواجهة شاختار دونيتسك أبرزهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فرينكي دي يونج، رافينيا، وبيدري

ويتولى السلوفاكي إيفان كروزلياك قيادة مباراة برشلونة وشاختار تحكيميًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعاني نادي شاختار من سوء نتائج خلال الفترة الماضية ما دفع إدارة الفريق الى تعيين مدير فني جديد بديلًا لباتريك فان لويفن الذي تمت اقالته من منصبه.

وعين نادي شاختار دونيتسك مدير فني جديد مساء يوم الجمعة الماضي المدافع الكرواتي داريو سرنا الذي سبق وأن لعب بألوان النادي وسبق أن عمل مساعداً في الجهاز الفني لنفس الفريق لمدة عامين بين 2019-2020.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، أراوخو، مارتينيز، ألونسو.

خط الوسط: لوبيز، روميو، جوندوجان.

خط الهجوم: يامال، فيران توريس، جواو فيليكس.

بينما جاء تشكيل شاختار دونيتسك كالتالي:

حراسة المرمى: ريزنيك.

خط الدفاع: كونوبليا، بوندار، ماتفيينكو، أزاروف.

خط الوسط: بوندارينكو، ستيبانينكو، سوداكوف.

خط الهجوم: زوبوكوف، سيكان، كريسكيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة