علي ماهر يدرس بيراميدز بالفيديو قبل مواجهة الجمعة بدوري نايل

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 12:57 م
علي ماهر يدرس بيراميدز بالفيديو قبل مواجهة الجمعة بدوري نايل على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يعكف الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة لفريق بيراميدز في الدوري، وأخرها مواجهة مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة من دوري نايل، والتي فاز خلالها بيراميدز بهدف نظيف.

ويستهدف جهاز المصري رصد أهم نقاط القوة والضعف لدى فريق بيراميدز قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الخامسة من دوري نايل.

ومن المقرر أن يعقد علي ماهر محاضرة فيديو مع لاعبي المصري لشرح خطة مواجهة بيراميدز في اللقاء المقبل على هامش تدريبات الفريق البورسعيدي.

وتقدم النادي المصري إلى المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 9 نقاط عقب الفوز هلى الطلائع، وخاض المصري 4 مباريات حقق الفوز في 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو المصري 5 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف أخرى.
 
ويدرس مسئولو المادي المصري، إعادة الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب الفريق، إلى قائمة الفريق في يناير المقبل، وذلك بعد خروج اللاعب من القائمة في بداية الموسم؛ بسبب إصابته في وقت سابق بقطع في الرباط الصليبي، وكان الجزائري قد قطع شوطاً كبيراً في البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة.
 
وكان دغموم قد تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في نهائي كأس الرابطة، والتي انتهت بفوز سيراميكا على المصري برباعية، وخضع دغموم لجراحة الصليبي في أحد المراكز الطبية بقطر وأدى أيضاً برنامجه التأهيلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة