أفضل 8 طرق لإزالة الأظافر المضغوطة بأمان

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 04:01 ص
أفضل 8 طرق لإزالة الأظافر المضغوطة بأمان إزالة الأظافر المضغوطة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للضغط على الأظافر جاذبية خاصة وشكل جميل، ولكن التخلص مشكلة يمكن أن تقابل بعض الفتيات، ولكن من المهم أن يكون لديك خلفية حقيقية عن كيفية إزالة الأظافر المضغوطة بالضبط، ولأفضل إزالة للأظافر المضغوطة، هذه 8 طرق سهلة وبسيطة وأمنة وفقًا لما نشره "stylecraze".

الأظافر المضغوطة
الأظافر المضغوطة

استخدام كرات القطن

من أصعب الأمور المتعلقة بإزالة الأظافر المضغوطة هو التأكد من أن الطبقة الأساسية مشبعة بالكامل حتى يمكن فصلها عن الظافر الطبيعي. إحدى الحيل هي قطع كرة قطنية إلى ثلاثة أجزاء ونقعها في الإسيتون ولفها حول كل ظفر بورق القصدير. سوف يحافظ الطرف الحاد على أصابعك بعيدًا عن المشاكل، وسيعمل الاسيتون بسحره أثناء قضاء يومك.

استخدام كرات القطن
استخدام كرات القطن

استخدمي مزيل غراء الأظافر

قومي بتنظيف الغراء الموجود على ظفرك الطبيعي باستخدام كرات القطن المنقوعة في الإسيتون. ضع شريطًا لاصقًا على الأجزاء الملصقة وانتظر لمدة 10 إلى 15 دقيقة تقريبًا. انزعي الشريط اللاصق وانقع الأظافر في الاسيتون لإزالة بقايا اللاصق. هذه الطريقة سهلة ومريحة.

مزيل زلق الطلاء
مزيل زلق الطلاء

استخدمي مقص الأظافر

قد تبدو هذه الطريقة مجنونة، لكنها فعالة إذا لم تكن أظافرك سميكة جدًا. قومى بقطع أكبر قدر ممكن من الغراء واستخدم ملف الأظافر لإزالة أي بقايا . أنهي الأمر بإزالة بقايا الغراء بمسحة كحولية.

3. استخدمي مقص الأظافر
3. استخدمي مقص الأظافر

قومي بتلميع أظافرك

هذه هي أسرع طريقة لإزالة الأظافر المضغوطة، لكن احرصي على عدم إتلاف أظافرك. أثناء إزالة طلاء الأظافر، استخدمي مبرد أظافر لفرك الطبقة العليا من أظافرك الطبيعية بلطف لإزالة الغراء الزائد وجعلها متساوية.

تلميع الاظافر
تلميع الاظافر

جربى آلة حفر الأظافر

شكل عام، لا تتطلب المسامير المضغوطة حفظًا، كما أن ثقب الأظافر مناسب لإزالة أظافر الأكريليك. ومع ذلك، إذا كانت أظافرك المزيفة مرصعة بأحجار الراين أو البلورات أو غيرها من الأشكال ثلاثية الأبعاد، فإن بردها باستخدام مثقاب الأظافر قد يجعل عملية الإزالة أسهل. ومع ذلك، فمن الأفضل عدم تجربة ثقب الأظافر في المنزل لأنه قد يؤدي إلى إتلاف أظافرك الطبيعية، واستشيري فني أظافر قبل المحاولة.

جرب آلة حفر الأظافر (اختياري
جرب آلة حفر الأظافر (اختياري

استخدمي زيت الزيتون

يعد زيت الزيتون رائعًا لإزالة بقايا الغراء من الأظافر الطبيعية دون تهيج بشرتك أو أصابعك. انقعي بعض كرات القطن في زيت الزيتون وثبتي كل ظفر بواحدة. دعهم يجلسون لمدة 10 دقائق. ارفعي أظافرك المضغوطة من أسفل الظفر باستخدام حركة هزازة لطيفة.

استخدام الزيوت
استخدام الزيوت

استخدم عصا

استخدمي زوجًا من الملقط لسحب كل ظفر مزيف بعيدًا عن جوانب أظافرك. ثم ادفعهم للخارج برفق باستخدام عصا عند الانتهاء، استخدم مسحة الكحول لإزالة بقايا الغراء. كوني حذرة ولا تسحبي بقوة أو بسرعة كبيرة لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف أظافرك الطبيعية.

استخدام العصا
استخدام العصا

استخدم الصابون والماء

ملأ وعاءً بالماء الدافئ وأضف إليه القليل من صابون غسيل الأطباق السائل. أمسك ِكل ظافر مزيف في الماء والصابون لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ. قومي بإزالتها بعناية مع أي بقايا غراء متبقية. أنهي الأمر بغسل أظافرك الطبيعية بالماء والصابون لإزالة آثار المذيبات.

استخدام الماء والصابون
استخدام الماء والصابون

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة