المسلمانى: 66% من شهداء غزة في الأسبوع الأول للعدوان أطفال ونساء

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 08:53 م
المسلمانى: 66% من شهداء غزة في الأسبوع الأول للعدوان أطفال ونساء الإعلامى أحمد المسلمانى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد المسلمانى، إنه فى الأسبوع الأول فقط من العدوان الإسرائيلى على غزة، استشهد 2200 فلسطينى، موضحا أن من بينهم 1200 من الأطفال والنساء.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، عبر قناة "الحياة"، أن عدد الأطفال الذين استشهدوا فى الأسبوع الأول من العدوان الإسرائيلى على غزة 724 طفلا، أى بمعدل أكثر من 100 طفل يوميا، أى كل يوم فى الأسبوع الأول للعدوان الإسرائيلى على غزة يموت 100 طفل، كما أن 450 سيدة استشهدت فى الأسبوع الأول. 

وأوضح الإعلامى أحمد المسلمانى، أنه حسب وزارة الصحة الفلسطينية 66% من الشهداء من الأطفال والنساء، مشددا على أن هذا العدوان المروع على الأبرياء فى غزة أسفر عن استشهاد 66% من الأطفال.

وأشار إلى أن الإعلام الغربى فقد المهنية، ومراسلة "سى أن إن"، تحدثت عن أنها وجدت أطفالا رضعا تم قطع رؤوسهم من الأطفال الإسرائيليين، وهذا الكلام كرره بايدن دون أن يدرس هذا الأمر او يرى مدى صحته أو ينتظر، فالعالم تحدث عن قطع رؤوس الرضع فى إسرائيل، ثم اتضح أن كل هذا غير صحيح، واعتذرت مراسلة "سى أن إن"، ولكن تحت هذه الدعاوى تم قتل الكثير من الأطفال الأبرياء فى فلسطين. 

وذكر أننا شاهدنا مع بداية الأمر وجدنا حاملتى طائرات أمريكية وصلت إلى البحر المتوسط لمساندة إسرائيل، ثم وجدنا سفن حربية بريطانية وصلت من أجل دعم إسرائيل أيضا، موضحا أن الصراع الجيوسياسى الكبير بين أمريكا والصين فى مضيق تايوان لم يصل إلى هذا الحجم بهذه السرعة، فبعد الغزو الروسى لأوكرانيا لم نجد تحركا سريعا كهذا الأمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة