"إقبال وهدوء ورغبة فى الاستقرار" شعار الساعات الأولى من انتخابات الزمالك.. حضور مُكثف من النجوم السابقين.. المُرشحون يستقبلون الأعضاء.. لجان إرشادية لتوجيه الناخبين.. أيمن منصور وحسن صقر وعبد الملك أبرز الحضور

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 01:00 م
"إقبال وهدوء ورغبة فى الاستقرار" شعار الساعات الأولى من انتخابات الزمالك.. حضور مُكثف من النجوم السابقين.. المُرشحون يستقبلون الأعضاء.. لجان إرشادية لتوجيه الناخبين.. أيمن منصور وحسن صقر وعبد الملك أبرز الحضور انتخابات الزمالك
كتب فتحى الشافعى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأولى من عملية التسجيل فى انتخابات نادي الزمالك، التى انطلقت صباح اليوم، الجمعة، زحاماً شديداً من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، الذين توافدوا منذ الصباح الباكر على اللجان من أجل التسجيل واختيار مجلس جديد يقود القلعة البيضاء لأربع سنوات مُقبلة.

 

حرص جميع المُرشحين على التواجد مُبكراً أمام اللجان من أجل استقبال الأعضاء، كما تواجد عدد كبير من الإرشادات من جانب الإدارة التنفيذين للنادى، تسهيلاً على الأعضاء الراغبين فى معرفة لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، وكان لافتاً أيضاً حضور مختلف الفئات العمرية فى انتخابات الزمالك، حيث تواجد كبار السن والأطفال والنساء، وكان للشباب دور واضح فى العملية الانتخابية التى تسير حتى الآن بهدوء وسلاسة دون أى مناوشات.

 

تواجد عدد كبير من نجوم الزمالك السابقين للإدلاء بأصواتهم في هذا الحدث الرياضي المهم، وأبرزهم أحمد عيد عبد الملك وأحمد جعفر وحازم إمام "الصغير"، ودارت أحاديث جانبية بين نجوم النادى السابقين وأعضاء الجمعية العمومية، كما ظهر حسن صقر رئيس المجلس القومي للشباب الأسبق، ومن النجوم السابقين محمود سعد وأيمن منصور.

 

اتفق الجميع الذين تواجدوا فى الانتخابات اليوم على ضرورة فتح صفحة جديدة للنادي خالية من الأزمات والمشاكل، ودعم المجلس الجديد، والوقوف بجانبه من أجل رفعة شأن النادى الأبيض وعدم إقحامه فى أزمات محلية وخارجية تُعيده للوراء وتؤثر على مسيرته الكروية والإنشائية.

انطلاق انتخابات الزمالك

وانطلقت عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في "بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.
 
ويتعين حضور العضو شخصيا للجمعية العمومية حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت، ويتعين على كل عضو أن يثبت في ورقة الانتخابات العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من فئات المرشحين لمجلس الإدارة.
 
وأنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني وعضوية كل من أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لخروجها في أحسن صورة، فضلاً عن تنظيم الخروج والدخول منعاً للتدافع أو التزاحم.
 
انتخابات الزمالك (1)
 
انتخابات الزمالك (2)
 
انتخابات الزمالك (3)
 
انتخابات الزمالك (4)
 
انتخابات الزمالك (5)
 
انتخابات الزمالك (6)
 
انتخابات الزمالك (7)
 
انتخابات الزمالك (8)
 
انتخابات الزمالك (9)
 
انتخابات الزمالك (10)
 
انتخابات الزمالك (11)
 
انتخابات الزمالك (12)
 
انتخابات الزمالك (13)
 
انتخابات الزمالك (14)
 
انتخابات الزمالك (15)
 
انتخابات الزمالك (16)
 
انتخابات الزمالك (17)
 
انتخابات الزمالك (18)
 
انتخابات الزمالك (19)
 
انتخابات الزمالك (20)
 
انتخابات الزمالك (21)
 
انتخابات الزمالك (22)
 
انتخابات الزمالك (23)
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة