سيراميكا يستعيد أحمد ياسر ريان أمام فاركو فى الدورى

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 12:47 م
سيراميكا يستعيد أحمد ياسر ريان أمام فاركو فى الدورى أحمد ياسر ريان
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، خدمات أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق أمام فريق فاركو في المباراة المقرر لها الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دورى نايل 2023/ 2024.

وغاب أحمد ياسر ريان عن مواجهة سيراميكا والاتحاد السكندرى في الجولة الأولى لعدم الجاهزية الفنية، في الوقت الذى فضل ايمن الرمادى منحه الفرصة الكافية ليكون جاهزا بدنيا وفنيا للاستعانة به في المباريات المهمة المقبلة.

جدير بالذكر أن مباراة سيراميكا مع الأهلى في الجولة الثانية تم تأجيلها لانشغال المارد الأحمر بماراتي دور الـ32 أمام سان جورج الإثيوبى في دورى أبطال أفريقيا.

وسقط فريق سيراميكا أمام فريق الاتحاد السكندرى بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري نايل، وحصد أول ثلاث نقاط.

أحرز هدف فريق الاتحاد السكندرى الأنجولى أجوستينيو مابولولو في الدقيقة 31 عقب تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس محمد بسام.

وشهدت أحداث المباراة سجالا بين لاعبى الفريقين، حيث ظهرت خطورة فريق الاتحاد السكندرى عن طريق رجب عمران ومابولولو وخالد الغندور، بينما ظهرت هجمات سيراميكا من خلال جون إيبوكا ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة