حسام الخولي: خطاب الرئيس السيسى في المؤتمر "حكاية وطن حقيقية"

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 11:40 م
حسام الخولي: خطاب الرئيس السيسى في المؤتمر "حكاية وطن حقيقية" حسام الخولى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام الحولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن أن خطاب الرئيس السيسى في مؤتمر حكاية وطن على مدار ثلاثة أيام كانت حكاية وطن حقيقية بما كان من شفافية غير مسبوقة، اتضحت جلياً في المؤتمر حيث لم تقتصر على عرض الأرقام كإنجازات لكن أيضاً الحلول وما تم حله وما لم يحل، وشدد: "بقالى 40 سنة في العمل السياسي لم أر شفافية مثلما رأيت في خطاب اليوم ومؤتمر حكاية وطن". 
 
وتابع خلال مداخلة عبر برنامج " كلمة أخيرة " وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة ON : "كل وزير كان بيعرض أرقام على الرئيس كان  يطالبه بالتوضيح حتى يفهم الناس ورسالته كانت واضحة للوزاء أن يشرك المواطنين في المشكلات والحلول". 
 
وأوضح : " هذا الفارق بين رئيس يحب بلده وآخرين كانوا يريدون حكمنا وحرقنا والرئيس قال شاركوا وصوتوا حتى لو مش ليا وقبل كده ناس كانت بتقول إحنا جاين نعد 100 سنة ويانحكم يانحرق "، لافتاً إلى أن برنامج الرئيس الفترة القادمة هو سيرته الذاتية التي قدمها  في العشر سنوات الماضية وهي إتجازات ومشروعات قومية لم يكن لتتم في هذه الفترة ولو كان تحدث عنها عام 2014 لم أكن سأصدق أنه قادر على تحقيقها والان باتت واقعاً على الارض". 

واختتم : " أي نظام حكم مصر كان عنده مشروع قومي واحد ويفضل يشتغل عليه طول فترته ويستخدمه في الدعاية لكن الرئيس السيسي لايمكن سرد وعد مشروعاته القومية في كافة ربوع البلاد كافة مناحي وشرايين الحياة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة