برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: لا تفقد أعصابك

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: لا تفقد أعصابك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه قادر على التأقلم مع كل التغيرات بمنتهى السهولة، ويتحدث مع من حوله بكل صدق ولا يحب الكذب، ويساعد الناس بسهولة.

برج الدلو في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على التفكير بشكل منطقى وحكيم في الأمور التي أمامه، ويحل المشاكل من حوله ببساطة يحسد عليها، وعبقرى ويعشق الأختراعات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

خذ قرارت سليمة وسريعة، ولا تتردد في أخذها، فأن القرار السريع هو الأفضل عن القرار المتأخر، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، وقد تحصل على وظيفة جديدة نتيجة لتفانيك في العمل.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

تعرف على شريك حياة مستقبلى جديد يمتن لوجودك معه، ويكون لديه نفس الأهتمامات والأفكار والصفات ليكون في توافق فكرى وروحى، لتعيش معه حياة سعيدة هادئة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تقلل من تناول الطعام الدسم الذى في الشارع، لأنه يحتوى على سعرات حرارية عالية، مع ممارسة رياضة الجرى لتحرق سعرات إضافية للحصول على جسم رشيق.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تفقد أعصابك وأنت تتحدث مع الزملاء في العمل، وأحرص على القيام بكل المهام التي لديك دون تأجيل، ولا تؤجل عملك، لتشعر بالراحة والإنجاز، مع الذهاب للحصول على نزهة فى الطبيعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة