مسلسل قصير عن حياة الرئيس جون كينيدي قيد التنفيذ

الخميس، 19 أكتوبر 2023 09:00 ص
مسلسل قصير عن حياة الرئيس جون كينيدي قيد التنفيذ جون كينيدي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمل منصة نتفليكس على تطوير مسلسل قصير مستوحى من حياة الرئيس الأمريكي جون كينيدي، وفقا لـ موقع Variety، أن المسلسل الجديد سيعتمد على كتاب JFK: Coming Of Age In The American Century, 1917-1956 للكاتب Fredrik Logevall.

والذى تم نشره في عام 2020، وهو الجزء الأول من السيرة الذاتية المكونة من مجلدين للرئيس السابق، ويتناول تفاصيل ولادته حتى دوره كسيناتور أمريكي صغير من ولاية ماساتشوستس.

وفقًا لمصادر Variety، ستستلهم السلسلة المحدودة أيضًا من مسلسل The Crown الذي حقق نجاحًا كبيرًا على المنصة، على الرغم من أنه من غير الواضح بالضبط كيف سيتم ذلك.

يشاع أيضًا أن إريك روث هو من قام بكتابة المسلسل وإنتاجه التنفيذي، روث، الذي فاز بجائزة الأوسكار عن سيناريو فيلم Forrest Gump (1994)، عمل مؤخرًا أيضًا على A Star Is Born (2018)، وDune (2021)، وKillers of the Flower Moon (2023).

أحدث فيلم خيالي عن حياة جون كنيدي في السينما كان فيلم " Parkland"  الذى طرح عام 2013، والذي استند أيضًا إلى كتاب بعنوان " Four Days In November" بقلم فنسنت بوجليوسي، الفيلم كان من بطولة زاك إيفرون وبيلي بوب ثورنتون وجاكي ويفر.

تم ظهور شخصية الرئيس الراحل جون كنيدي أيضًا في فيلم Blonde  الذى طرح أيضا على منصة نيتفلكس، وكان من بطولة آنا دي أرماس، وتعرض مخرج الفيلم، أندرو دومينيك، لانتقادات بسبب تصويره مشهد +18 بين دي أرماس، التي لعبت دور مارلين مونرو، وجون كينيدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة