برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 19 أكتوبر: مهام جديدة

الخميس، 19 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 19 أكتوبر: مهام جديدة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث أصحاب برج العذراء عادة على الوظيفة أو المهمة التى تحتاج للحركة والتنقل من مكان لآخر، فهم يحبون الرياضة، والمهام الحركية التى تحتاج لبذل مجهود، فلا يتردد فى أن يكون مدربا رياضيا، أو وسيطا عقاريا ليتنقل من مكان لآخر. 

برج العذراء فى حظك اليوم 19 أكتوبر

النظام والترتيب وسيلة يراها أصحاب برج العذراء تجعلهم يشعرون بالراحة والاسترخاء، لذلك يهتم بترتيب وتنظيم كل شيء فى موعده المحدد.

مشاهير برج العذراء 

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام عبد الغفور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى 

على الرغم من المشاكل البسيطة، التى قد تواجهك اليوم، إلا أنك سوف تنجح فى تحقيق هدفك، فكن مستعدا لتولى مهام جديدة، كما يمكن للباحثين عن عمل الشعور بثقة بالنفس عند حضور المقابلة، أما أولئك الذين لديهم مشاكل قانونية تتعلق بالوظيفة سيحصلون على نتائج إيجابية. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب حل مشكلاتك العاطفية، قبل أن تخرج الأمور عن نطاق السيطرة، فاليوم مناسب للتعبير عن مشاعرك لشريك حياتك، وإذا كنت أعزب فابحث عن الحب الذى يتوافق معك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لن تزعجك أى مشاكل طبية كبيرة، ومع ذلك، تجنب التدخين من أجل صحة أفضل على المدى الطويل، ومن الجيد أن تتبع نظام غذائي صحي ومتوازن مع المزيد من الخضراوات والفواكه، وشرب الكثير من الماء. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك التعامل مع القضايا المتعلقة بحب وبنضج، خلال الفترة المقبلة، فالمسئوليات المهنية سوف تساعدك على أن تصبح أقوى، وكل من الثروة والصحة على ما يرام، ومع ذلك، يجب حل أى مشكلة قبل أن تخرج الأمور عن نطاق السيطرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة