رئيس حزب الجيل: موقف مصر أجهض مخطط تصفية القضية الفلسطينية

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 04:02 م
رئيس حزب الجيل: موقف مصر أجهض مخطط تصفية القضية الفلسطينية ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، إن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم تتسق مع مواقفه من قبل، فقد رفض صفقة القرن في مواجهة الرئيس الأمريكى ترامب، مؤكدا أن موقف مصر حكومة وشعبا من القضية الفلسطينية أجهضت المخططات الصهيوغربية.
 
وأضاف خلال مداخلة ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc: منذ اندلاع الأزمة في غزة، والرئيس السيسي يكشف مراحل وأهداف الخطة الغربية لتصفية القضية الفلسطينية على حساب دول أخرى، وأجهض حلم بنى صهيون، مؤكدا أن الأمن القومى المصرى خط أحمر.
 
وتابع: "الشعب الفلسطيني يناضل من أجل تحرير أرضه منذ 75 عاما، وطالبه الرئيس السيسي بالثبات على أرضه وأنه لا تصفية للقضية الفلسطينية بهذا التهجير القسرى الذى تستهدفه الضربات الوحشية وقطع الكهرباء والمياه عن الشعب الفلسطينى".
 
وأكمل: "منذ اندلاع الأزمة والهجوم الوحشى على غزة والدول الغربية كلها أعلنت دعمها ووقوفها مع إسرائيل، وهذا ليس مخطط حكومة نتنياهو بل خطط اشترك فيها الحكومات الغربية، ولكن هناك شعور غاضب من الشعوب الغربية وهى التي تضغط على حكوماتها ونحن نلاحظ تغير لهجة الحكومات الغربية خلال الـ12 يوما الماضية، كما أن المواقف المصرية على المستوى الشعبى والحكومى تواجه بكل قوة المخططات الصهيوغربية ، واعتبر قرار الرئيس السيسي بإلغاء القمة مع الرئيس الأمريكى والأردن وفلسطين هو قرار مصري حاسم وشجاع أشبه بقرار عبور 73".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة