تحالف الأحزاب.. رؤساء 42 حزبا يفوضون الرئيس السيسى لدعم القضية الفلسطينية

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 06:32 م
تحالف الأحزاب.. رؤساء 42 حزبا يفوضون الرئيس السيسى لدعم القضية الفلسطينية اجتماع تحالف الأحزاب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت قبل قليل الجلسة الطارئة لتحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، وأعلن جميع رؤساء الأحزاب تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسى لاتخاذ ما يراه مناسبا لدعم القضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي المصري.

 
وقال النائب تيسير مطر حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية دعم وتفويض 42 حزبا سياسيا للرئيس السيسى لاتحاذ اللازم لدعم القضية الفلسطينية من أجل أن يعم السلام بالمنطقة بأكملها.
 
وأشاد "مطر" بحكمة الرئيس السيسى فى الحفاظ على الوطن وحمايه قضيه فلسطين، مؤكدا تأييد تحالف الأحزاب المصرية لموقف مصر والرئيس السيسى بشأن الأوضاع فى غزة، مؤكدا أن جميع المصريين مستعدون للتظاهر لتفويض الرئيس السيسى وتعبيرا عن رفض التهجير الفلسطينين.
 
وشدد "مطر" على تأييده الكامل لموقف مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى الثابت والراسخ من القضية الفلسطينية؛ والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطينى، مضيفا: "ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال المؤتمر الصحفى مع المستشار الألمانى برفض تهجير المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة وتصفية القضية الفلسطينية جاء متوافقا ومعبرا عن الإرادة الشعبية الكاملة؛ مؤكدا أن تنفيذ تلك الأفكار ستجر المنطقة بأسرها إلى حرب شاملة بعد عقود طويلة من معاهدة السلام.
 
 
وثمن النائب تيسير مطر، رفض قادة مصر والأردن وفلسطين عقد قمة رباعية اليوم الأربعاء مع الرئيس الأمريكى بايدن؛ مؤكدا أنه بمثابة إدانة للموقف الأمريكى الداعم للعدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى؛ معربا عن أمله أن تساهم قمة السلام التى تستضيفها مصر الأسبوع المقبل؛ فى وقف نزيف الدم وحرب الابادة الجماعية التى يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلى بحق الشعب الفلسطينى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة