نائب رئيس الاتحاد الدولى للاسكواش: مصر تضمن الحفاظ على القمة لـ5 سنوات وأمريكا أقوى منافس

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 01:25 م
نائب رئيس الاتحاد الدولى للاسكواش: مصر تضمن الحفاظ على القمة لـ5 سنوات وأمريكا أقوى منافس كريم درويش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى كريم درويش نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش، أن مصر قادرة على الحفاظ على التواجد بقمة اللعبة حتى أولمبياد لوس أنجلوس 2028، والتي يشارك خلالها الاسكواش لأول مرة في الأولمبياد.

وقال درويش في تصريحات لـ "اليوم السابع": ملف الأولمبياد كان الأهم بالنسبة لنا من 3 سنوات، دخلت الاتحاد الدولي من 3 سنوات بهدف العمل على هذا الملف، الشعب المصري كان يتمنى فك طلاسم "لماذا لا ينضم الاسكواش إلى الأولمبياد؟"، وضعنا ملف قوي جدا نال إعجاب اللجنة المنظمة في لوس أنجلوس وعقدنا اجتماعات عديدة مع اللجنة الأولمبية الدولية.

أضاف: الاسكواش سيتم تمثيله في المنافسات الفردية على الأغلب، بواقع 3 ميداليات للرجال ومثلهم للسيدات، وقطاع الناشئين في مصر قادر على تقديم أبطال للأولمبياد، لدينا قاعدة عريضة ليست موجودة في العالم كله وأبطال عالم في الناشئين والناشئات وأعتقد بعد 5 سنوات سنحافظ أيضاً على تواجدنا على القمة.

واصل: أتمنى بعد دخول اللعبة إلى الأولمبياد أن تحظى بمزيد من الاهتمام الإعلامي والجماهيري والفترة المقبلة مهمة جدا للاسكواش في مصر وأتمنى أن نحصد ميداليات ذهبية.

واختتم: أتوقع أن تكون أمريكا أكثر الدول المنافسة لنا في الأولمبياد لديهم قاعدة ناشئين جيدة والبطولة ستقام على أرضهم، واستعانوا أيضا بمدربين مصريين، ولكننا نمتلك الموهبة والملاعب والمنافسة ستكون قوية ولدينا اليد العليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة